الثلاثاء , ديسمبر 6 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / العاب فرايف 2016 ” سباق السيارات وتلبيس البنات “
ألعاب فرايف
سباق سيارات, تلبيس بنات, العاب طبخ

العاب فرايف 2016 ” سباق السيارات وتلبيس البنات “

نقدم لكم في مقالنا هذا مجموعة شيقة و متنوعة من العاب فرايف, التي يبحث عنها الكبار والصغار, فهي العاب شيقة بالفعل, و أهم ما تتميز به التنوع فيوجد الكثير منها, فهي تخاطب جميع الفئات وجميع الأعمار, يوجد العاب للبنات, و أيضا العاب للصبية, يوجد ألعاب أكشن و حروب, و يوجد العاب مسالمة.

و من الجدير بالذكر أن ألعاب فرايف ذا منشأ اجنبي بالأصل و تم اقتباسها لكي تلائم المجتمع العربي, وبالفعل حققت نجاحا كبيرا, فهي أكثر الألعاب بحثا علي جوجل, حتي الكبار يلجئون لها, لأنها تبعدهم قدر الإمكان عن ضغوطات الحياة, فيعيشوا ولو وقت قصير عالم من الخيال بعيدا عن الواقع.

و من أكثر الألعاب تداولا, العاب البنات, وتنقسم إلى العديد من الأقسام, فهي تشمل العاب تلبيس البنات, حيث تقوم الفتاة باختيار الملابس التي تناسبها أثناء ذهابها للحفل, أو للتسوق, أو للتنزه مع صديق, و أيضا يوجد العاب الطبخ, لكي تطهو الفتاة كل ما تحلم به, فتشعر إنها داخل مطبخها الخاص, وأيضا من بين العاب البنات العاب تخص الميك أب , وتنظيف البشرة, أي هي مليئة بكل ما تحلم به وتحبه البنات.

و أغلب عمليات البحث من الصبيان في ألعاب فرايف تكون على ألعاب السيارات, وألعاب الأكشن والمغامرات, فهي مليئة بألعاب السيارات والسباقات الرائعة, وتتميز بتنوعها, فيوجد مئات من العاب سباقات السيارات لكي يختار طفلك ما يشاء منها, فهي تشعرك بالفعل كأنك في سباق حقيقي, وكلما تكمنت من تخطي مرحلة جاءت مرحلة أصعب, فهي بالفعل شيقة.

و أيضا من بين ألعاب فرايف الشهيرة, لعبة الزوم بي الخطيرة والمتميزة, فمهمتك هي حماية الأطفال من الزوم بي التي تقترب منهم وتحاول أن تهجم عليهم, وذلك من خلال التصويب علي الزوم بي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *