الخميس , ديسمبر 8 2016
الرئيسية / اخبار مصر / مقتل نيفين لطفى وتسجيل فيديو يظهر كيفية مقتلها
نيفين لطفى
مقتل الرئس التنفيذى لمصرف أبو ظبى

مقتل نيفين لطفى وتسجيل فيديو يظهر كيفية مقتلها

مقتل نيفين لطفى وتسجيل فيديو يظهر كيفية مقتلها فى البرنامج الذى يقوم بتقديمه الإعلامى أحمد موسى ، حيث أظهر الفيديو الخاص بمقتل نيفين لطفى وتتولى منصب الرئيس التنفيذى لمصرف أبو ظبى الإسلامى ، وما قام به المتهم من إنتظاره للضحية حتى تنام ليقوم بسرقتها .

فقد أظهر مقطع الفيديو الذى تم إذاعته فى برنامج على مسئوليتى كيف دخل القاتل وخرج بعد قيامه بانتظار نوم ضحيته نيفين لطفى ليقوم بسرقة الفيلا التى تملكها ، و أوضح الفيديو كيف أن القاتل قد دخل من باب الفيلا الخلفى ومتابعته لتحركات ضحيته حتى يتأكد من نومها و استغراقها فيه.

وقد قام المتهم بسرقة سكين من المطبخ الملحق بالفيلا وقام باستخدامه عندما استيقظت و عندما استغرقت فى النوم وتأكد القاتل من نومها ، قام بالإستيلاء على عدد من الملابس و الهواتف المحمولة و بعض المجوهرات و العملات النقدية ، ولكن عند استيفاظها قام المتهم بطعنها ستة طعنات قاتلة .

وبعد قتل المتهم لنيفين لطفى قام بالدخول إلى الغرفة المتحكمة بكاميرات المراقبة و قطع ما بها من أسلاك خاصة بكاميرات المراقبة ، وقد كان القاتل يعمل كموظف أمن سابقا بالكامبوند المتواجد به الفيلا التى تملكها المجنى عليها نيفين لطفى .

وقد تم فصل المتهم من عمله بالكمبوند وذلك بعد اتهامه لأكثر من مرة بقيامه بمجموعة من السرقات مثل سرقته لهاتف محمول وبعض العملات النقدية الأجنبية والتى تقدر بحوالى عدة آلاف من الضحية نيفين لطفى وذلك منذ حوالى عام ، ولم تقوم المجنى عليها باللجوء للشرطة .

وقد قامت النيابة بتوجيه تهمتين للقاتل وهما أولا قيامه بقتل المجنى عليها عمدا مع سبق الإصرار والترصد ، وثانيا قيامه بسرقتها بالإكراه باستخدام السلاح ، وكل هذه الإتهامات قد تؤدى بالمتهم إلى حبل المشنقة وذلك تبعا لقانون العقوبات وما تنص عليه المواد الخاصة بهذه التهم .

وقد قام المتهم بالإعتراف بتخطيطه وتنفيذه لعملية السرقة لفيلا نيفين لطفى وذلك من أجل سرقتها لإحتياجه لشراء مواد مخدرة ، وأنه قد قام إيضا بسرقة مفتاح سيارتها وهرب بها ، وقام المتهم بتمثيل جريمتى السرقة والقتل بموقع الحادث .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *