الثلاثاء , ديسمبر 6 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / العاب سيارات :حمل الان لعبة سيارة الاجرة مجانا
العاب سيارات
العاب سيارات

العاب سيارات :حمل الان لعبة سيارة الاجرة مجانا

العاب سيارات العاب لها شعبية بالغة و كبيرة و لها جمهورها العريض من اللاعبين و المحبين , و هي من اقدم انواع العاب الاطفال و كذلك الكبار حيث انها قد وجدت منذ بدايه ظهور العاب الفيديو و الالعاب الالكترونية و كانت من اوائل العاب الهواتف المحمولة القديمة في بداية اصدارها قبل ظهور التاتش و التي تكون حساسة للمس و التي غزت الاسواق الان و لم يعد احد منا يعيش بدون استخدامها يوميا.

و مع كل هذا التطور و التغيير في انماط الحياة و ظهور انواع عديدة و مختلفة من الالعاب الا ان العاب سيارات لا تزال لها الاولوية و الشعبية الكبرى بين الالعاب كلها.

تعرف الان الى اللعبة الجديدة لعبة سيارة الاجرة ثري دي:

لعبة توضح كما هو ظاهر من اسمها محاكاة لعمل سائق التاكسي او سيارة الاجرة و التفاصيل اليومية للامر برمته و هي لعبة جيدة و ناجحة الى حد كبير.سيارات الأجرة هي لعبة مصنفة ضمن العاب المحاكاة و هذه الالعاب تعني ان فكرتها مأخوذة و محاكية للعالم الواقعي الذي نعيشه فهي لعبة تعكس روتين واقعنا اليومي و لكن باسلوب مرح و شيق , و اللعبة مقيمة على موقع جوجل بلاي بشكل جيد للغاية اي انها مقيمة باربعة نجوم و ذلك من اصل خمسة نجوم و هو تقييم عالي و ممتاز , كما ان اللعبة قد حظت على مرات تحميل لا باس بها و اقبال جيد من المستخدمين على الموقعكما ان كل من استخدم اللعبة قد مدح في مميزاتها و اثني عليها. مهمتك داخل اللعبة ان تتفوق و تنجح كسائق تاكسي و تصبح من افضل سائقي التاكسي في اللعبة. للتحميل ادخل الى هنـــا

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *