الجمعة , ديسمبر 9 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل شير ات shareit download مجانا برابط مباشر
شيرات
شيرات

تحميل شير ات shareit download مجانا برابط مباشر

برنامج شير ات هو برنامج رائع بكل المقاييس و مميز الى ابعد مدى و يعتبره الكثير من مستخدمي الاندرويد و الهواتف المحمولة اكتشاف مهم و رائع و يكاد لا يخلو هاتف او جهاز الكتروني من وجود برنامج شير ات او shareit  عليه لما يوفر من مميزات كبيرة و متعددة للمستخدم.

برنامج شير ات shareit  ما هو و كيف يعمل:

برنامج شير ات هو برنامج لنقل البيانات و المعلومات و مقاطع الفيديو و الصور و المقاطع الصوتية و باختصار فانه يقوم بنقل اغلب الملفات الموجودة على جهازك المحمول بكل سهولة و سرعة و يسر .و هو يعمل تماما كما يعمل البلوتوث و له نفس خواصه من حيث اشتراط اقتراب الجهازين المنقول بينهما معا و عدم اشتراط اتصال الانترنت. كما ان البرنامج يمكنه النقل من هاتف الى هاتف او من هاتف الى كمبيوتر او من كمبيوتر الى هاتف اي العكس, كل هذه الاوضاع ممكنه لدى البرنامج.

ما هو الجديد في برنامج شير ات او shareit :

عندما نقول بان برنامج شير ات هو نفسه برنامج البلوتوث و يحمل نفس خواصه و طريقة عمله يطرح سؤال مهم و هو اذا ما هي اهمية شير ات و ما هو الجديد في هذا البرنامج, الجديد فيه انه يقوم بنقل الملفات بسرعة فائقة بشكل ملحوظ بالمقارنة مع اي برنامج اخر موجود حاليا و هي ميزة مهمة للغاية و وفر تلك الميزة الوقت و الجهد في انتظار اكتمال تحميل الملفات في البرامج الاخرى كالبلوتوث و غيرها .

كما ان حجم الملفات المنقولة ليس لها حدود او نهاية فيمكنك نقل اي مقطع فيديو مهما كانت مدته او حجمه او جودته و هو ما لا يتيحه برامج اخرى.

لتحميل شير ات من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *