الأربعاء , ديسمبر 7 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / تعرف على تطبيق اولكس الجديد و حمله الان مجانا
google play
google play

تعرف على تطبيق اولكس الجديد و حمله الان مجانا

تعرف الى برنامج اولكس العربي و الذي يقدم العديد من الخدمات المفيدة للعديد من الاشخاص و ذلك في مصر و الوطن العربي كله و ذلك من خلال استغلال مزايا التطبيق بعد الحصول عليه و تسهيل الحياة بشكل اكبر بعد استخدامه و الاستفادة من خدماته.

ما هو برنامج اولكس الجديد 2016:

هو برنامج و تطبيق يمكن تحميلة و تنزيله على الهاتف المحمول ايا كان نوعه و يتم تحميله على الهاتف من موقع جوجل الرسمي , و عند التنزيل يمكنك الاستفادة من مميزات و خدمات البرنامج. و البرنامج هو برنامج للبيع و الشراء اون لاين و هو برنامج مجاني تماما و لا يتطلب اي تسجيل للاشتراك او الشراء للبرنامج من جوجل بلاي.

و يمكنك باستخدام اولكس عرض اي منتج تود في بيعه بكل سهولة و ذلك عن طريق ادخال صورة المنتج الذي تود عرضه للبيع الى التطبيق مع اضافة لشرح وافي عن المنتج و هل هو جديد ام مستعمل و السعر المقترح للبيع كما يمكنك اضافة بياناتك و هاتفك المحمول للتمكن من التواصل معك لشراء المنتج لمن يرغب في ذلك , و كما انه من المتاح الدخول الى البرنامج للتصفح و اختيار منتجات لشرائها و ذلك بعض التفاوض مع صاحب السلع المعروضة و الاتفاق على سعر محدد و الاتفاق على مكان و زمان الالتقاء للتسليم.

مميزات برنامج اولكس التي ساهمت في انتشاره:

فكرة التسويق على الانترنت  لاقت شعبية كبيرة في الاونة الاخيرة و بخاصة برنامج اولكس و ذلك لعدة اسباب اهمها ان التطبيق يكون عبر الانترنت و الانترنت يدخل كل بيت بسرعة و سهولة مما يضمن انتشار و سرعة وصول اكبر للمستهلك, كما يوفر البرنامج عمل العميل و الوسيط و يصل البائع بالمشتري مباشرة و مجانا و بسرعة.

للتحميل من هنــــا

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *