الجمعة , ديسمبر 9 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / العاب حرب الكترونيه اونلاين للاطفال والكبار
العاب
العاب حرب

العاب حرب الكترونيه اونلاين للاطفال والكبار

كلا منا  يحب وينجذب بشده  لاجهزه الكمبيوتر المختلفه والتي ماخرا اصبحت تمتاز بالعديد من المزايا  الشيقه جدا  وخاصا الاطفال يحبون تلك الاجهزه الالكترونيه المتنوعه والتي يقضون امامها الكثير من الاوقات ولا يشعرون بها  وايضا هناك العديد والعديد من التطبيقات المساعده لتنميه الاطفال وكذلك الكبار .

ان عالم الالكترونيات  تطور كثيرا في الاونه الاخيره الا انه اصبح كل يوم به جديد والعديد والعديد من  الاجهزه والتطبيقات والبرامج التي يتم انتاجها وتطويرها , وكل تلك الاشياء هي التي تجذب انتباه الاطفال حاليا  لانها مبتكره وغير تقليديه .

فعلي سبيل المثال , العاب الحروب  تلك الالعاب تطورت بشكل كبير حتي اصبحت لا تقتصر للاطفال بل انها تجذب  كافه الاعمار  تلك الالعاب تطورت الي انها حاليا تحاكي  الحروب الحقيقيه التي عاشها العالب من قبل .

هذا كما له جانب ايجابي بالتاكيد له جانب سلبي  فيمكن ان م تقنن الاسر من الحد من تلك العاب الحرب والجريمه وخلافها فهي  تنمي جانب العنف عند الاطفال  وتؤثر علي نموهم بشكل سوي  وسط اقرانهم .

تلك الالعاب عند نشرها في الموتمرات المخصصه لها  يتم التنويه عن مخاطرها ويتم الارشاد بان كثرت متابعه تلك الالعاب  سئ ,  وبالتالي فهناك الكثير من  المواقع  تتبني تلك الالعاب وتعرضها  وتكون في متناول الاطفال والجميع ومن تلك الالعاب والتي تحمل اسماء  مثل الاحتلال او حرب الملوك او المحاربين الزمبي وغيرها العديد من الاسماء المختلفه .

وهناك العاب بسيطه وسهله وتكاد تكون بدائيه وايضا هناك العاب  استراتيجيه وتلك  الالعاب  تكون ذو جوده عاليه من حيث المؤثرات او الامكانيات او حتي استراتيجيه اللعب نفسه الي ان   تصدق انك حقا تدافع عن مملكه حقيقيه  وتخطط لهدم اعدائك .

وهناك الكثير من المواقه التي ينشر عليها باستمرار الالعاب المختلفه منها الحروب والعاب طبخ وتزين طعام وغيرها من الاقسام اضعط هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *