الجمعة , ديسمبر 9 2016
الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة المقبولين فى كلية الشرطة 2016 بالرقم القومي
اسماء المقبولين فى كلية الشرطة
اسماء المقبولين

نتيجة المقبولين فى كلية الشرطة 2016 بالرقم القومي

حُلم كل شاب مصرى قد انهى فترة التعليم الثانوى، أى و هو خدمة الوطن و الإلتحاق بإحدى الكليات العسكرية و من بينها كلية الشرطة التى ربت أجيال اقوياء على مواجهة أعداء الوطن،

كما حرصت على ترسيخ المبادئ و القيم الإنسانية و الثقة بالنفس و القوة فى مواجهة المعتدين على الوطن و المخربين و المجرمين، و حماية هذا الوطن دائماً و ابداً و تدريبهم من خلال مراحل التأهيل النفسى و البدنى.

علاوة على ذلك تدريبهم على التكنولوجيا الحديثة و التقنيات المتقدمة التى يتم الإستعانة بها لمواجهة الحرب الإلكترونية بكافة أشكالها المتنوعة، و التصدى للمجرمين من أجل القضاء على الإرهابيين و كافة العناصر المتطرفة

و من هنا يتم إختيار طلاب كلية الشرطة بطريقة محكمة أى افضل العناصر من هؤلاء الطلاب، و على هذا قامت كلية الشرطة بوضع عدة شروط للإلتحاق بالكلية و من ضمنها :

الشروط التى نص عليها القانون رقم 91 لسنة 1975 م فى شأن إنشاء أكاديمية الشرطة وتعديلاته ولائحته التنفيذية الصادرة بقرار وزير الداخلية رقم 864 لسنة 1976 وتعديلاته وقرارات مجلس إدارة الأكاديمية، وأبرزها أن يكون الطالب ووالداه يحملان الجنسية المصرية بالميلاد من غير طريق التجنس، وغير مزدوجى الجنسية، ولم يسبق حصولهم على جنسية دولة أخرى، ويعتبر الطالب مفصولاً من الكلية إذا تغيرت جنسيته أو حصل على جنسية دولة أخرى أثناء قيده بالكلية.

و بناءاً على ذلك يتم اختيار هؤلاء الطلاب ليكونوا درعاً قوياً للوطن، قادرين على مواجهة أى معتدى، و مكافحة التطرف بكافة أشكاله و تربية جيل قادر على تحمل المسؤولية و مخلص لوطنه.

و تقوم الكلية بتدريب هؤلاء الطلبة على مهارات الفنون القتالية المختلفة بكل أشكالها، كالإشتباك الفردى و الجماعى و التدريب على المعدات القتالية بكافة اشكالها المتطورة و التقنية.

كما يتم تأهيلهم بدنيا و نفسيا للتعامل مع المجرمين و العناصر المتطرفة و مكافحة أى شكل من أشكال الإرهاب، و تنمية قدرة التحمل و العزيمة و الصبر و الجلد من أجل ميلاد جيل جديد من النسور الجارحة لمعتدى الوطن.

وأشار مسئول في كلية الشرطة أنه تم قبول ١٥٥٠ طالب هذا العام، وأن هناك موقع إلكتروني يمكن من خلاله معرفة المقبولين في الكلية سواء الحاصلين على الثانوية العامة أو الأزهرية ونسبة النجاح والمقبولين في أكاديمية الشرطة 65%.

و لمعرفة نتيجة الإختبارات و اسماء المقبولين فى الكلية من خلال اللينك التالى بإستخدام رقم البطاقة.  من هنااااا

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *