الخميس , ديسمبر 8 2016
الرئيسية / اخبار العالم / مصرع لاعبي فريق Chapecoense‏ البرازيلي و طاقمه الفني كاملا
شابيكوينسى

مصرع لاعبي فريق Chapecoense‏ البرازيلي و طاقمه الفني كاملا

توقفت حياة فريق تشابيكوينسي Chapecoense‏  البرازيلي  و من الان و صاعدا سوف تنتهي تبادل اخبارهم على وسائل الاعلام المحلية في البرازيل و العالمية حيث ان طاقم الفريق و الاعبين و الفريق كامل قد لاقى مصرعه  عن طريق تحطم طائرة كانت تقله و ذلك في يوم امس الثلاثاء و الموافق لتاريخ التاسع و العشرين من شهر نوفمبر الحالي للعام 2016 , و ذلك حيث كان اخر مكان يقصده الفريق هو  في سماء كولومبيا بعد تحطم الطائرة التي كانت تنقل الفريق البرازيلي المنكوب الى دولة كولومبيا ، و قد تسبب سقوط الطائرة الحادث في  مقتل 76 شخصا كانوا على متن الطائرة المنكوبة .

تفاصيل حادث تحطم الطائرة المنكوبة:

تحطمت الطائرة التي تقل الفريق و لاعبيه و طاقمه الفني و عدد من كانوا على متن الطائرة بشكل محدد هم 81 شخصا صعدوا الى الطائرة و بعد تحطم الطائرة في منطقة غير مأهولة بالسكان ادى التحطم الى وفاة كل من كانوا على الطائرة من ركاب و طاقم القيادة الا ان هناك ناجين و هم  ثلاثة لاعبين من الفريق  و اثنين اخرين من طاقم القيادة للطائرة الا ان حالة الناجين في منتهى الخطورة .

و قد  تحول طموحات  جماهير فريق تشابيكوينسي البرازيلي  إلى مأساة بعد أن حدثت تلك الحادثة الاليمة حيث كان الفريق في طريقه لمواجهة  فريق أتلتيكو ناسيونال في ذهاب نهائي البطولة الأربعاء. و قد تحطمت الطائرة  في ثيرو غوردو بمنطقة لا يونيونفي شمال كولومبيا . و كان ثلاثة لاعبين ضمن الناجين الخمسة من الكارثة.

و قرر اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم “كونميبول” تعليق  النهائي و أعرب نادي أتلتيكو ناسيونال النادي المنافس عن بالغ اسفه و انسحابه من البطولة . و  نشر  النادي الكولومبي على حسابه الرسمي نعي الفريق المنافس.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *