الجمعة , ديسمبر 9 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / احدث عروض اورانج 2016 اليوم فى مصر
عروض اورانج
احدث عروض اورانج

احدث عروض اورانج 2016 اليوم فى مصر

فى ظل المنافسة الشديدة بين شركات الهاتف المحمول الثلاثة، و السعى وراء التميز فى السوق المصرى، ظهرت شركة اورانج بأسمها الجديد و شكلها الجديد و سعيها مجدداً إلى العالمية.

كما سعت جاهدةً فى تقديم افضل الأنظمة و الخدمات التى تميزها عن غيرها من المنافسين و التى بدورها تتناسب مع احتياجات العملاء، و تتسم ايضاً بالتنوع و الاختلاف عن غيرها من الشركات المنافسة.

كما ظهرت فى ثوباً جديد و اسم جديد و سياسة جديدة لجذب عملاء جدد فى خطتها الحالية و اهم ما ميز ثوبها الجديد شبكة 4G الجديدة. من اجل كسب ثقة هذه العملاء من خلال تقديم افضل خدمة من حيث الأنظمة و العروض و الخدمات المباشرة و غير المباشرة.

كما تقوم بتقديم تسهيلات لإنجاز طلبات العملاء و تلبية إحتياجاتهم سواء من خلال الفروع الموزعة على غالبية انحاء الجمهورية او من خلال خدمة العملاء (الكوول سنتر) او من خلال خدمة الأنترنت على موقعها الرسمى.

فبالنسبة للفروع، تقوم شركة اورانج بتلبية احتياجات عملائها من خلال عرض بعض اجهزة الموبيلات الحديثة المواكبة لثورة التكنولوجيا المتطورة حين بعد حين، بأفض الأسعار لجذب العميل تجاهها.

إضافة إلى قيام ممثل خدمة العملاء بالفرع بمساعدة العميل على إختيار الأنسب له من بين الخيارات المتعددة التى تعرضها الشركة، ومساعدته ايضاً فى الحصول على العرض المناسب له و لإحتياجاته و عرض الأنظمة الجديدة المميزة امامه لإختيار الأنسب.

أما بالنسبة (للكوول سنتر)، فممثل خدمة العملاء يساعد العميل على حل اى مشكله قد واجهته خلال استخدامه للشبكة و طريقة الإستفادة من الخدمات و العروض الجديدة و أنظمة الشركة، شواء كانت خاصة بإستخدام شبكة المحمول فى المكالمات او الإنترنت او خدمات ال DSL.

و أخير الموقع الرسمى الذى يسهل طريقة استخدامه بالنسبة للعملاء فى كافة إتياجات العميل و الذى يوفر الوقت و الجهد.

و لأحدث عروض اورانج اليوم فى مصر يمكن الحصول عليها من خلال الموقع الرسمى للشركة من هنا

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *