الأحد , ديسمبر 4 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل الواتس اب بلس whatsup plus من متجر جوجل بلاي
واتس اب الازرق
واتس اب بلس الازرق الجديد

تحميل الواتس اب بلس whatsup plus من متجر جوجل بلاي

نتقدم لكم من خلال موقعنا يلا فوت الرابط المباشر لتحميل الواتس اب  بلس  الجديد احدث اصدار  تحتوي هذه النسخه عل العديد من  التحديثات و الاضافات الرائعه  في تضم مميرات جديده  لم تكن موجوده  في الاصدار القديم وذالك قم بتحمل النسخة الجديده للصداؤر للتمتع  بكافة المميزات الجديدة . ان تطبيق الواتس اب يعد من اهم تطبيقات التكنتولجيا الحديثه التي يهتم بها الشباب والبنات والكبار  في كل مكان . في من اهم التطبيقات التي لاغني عنها في الحياه اليوميه فهي من تطبيقات التواصل الاجتماعي .

بعتبر تطبيق الواتس اب بلس من التطبيقات المجانيه التي يمكن ان تجدها  علي متجر جوجل بلاي هوه المتجر الخاص بتطبيقات الهواتف المحوله الاندوريد . ولقد انتشر تطبيق الواتس اب بلس انتشار كبير بين مستخدمين في جميع الدول . ويدعم تطبيق الواتس اب بلس جميع الهواتف المحموله الاندوريد والبلاك بري و والاب توب . ويضم ايضا التطبيق لغات كثبره  واهمها اللغه العربية واللغة الانجليزبه لانها من اكثر اللغات تدوال بين مستخدميها لكل مستخدم اخيار اللغه التي يريد استخدمها للتواصل .

ويتيح ايضا تطبيق الواتس اب بلس العديد من المكالمات في اي وقت علي مدار اليوم دون حد اقصي ودون  تكلفه  للمستخدم بشكل مجاني تماما وممكن بكل سهوله عمل جروب يضم اكثر من شخص لسهوله التواصل مع الاصدقاء والاقارب ومشاركه الصور والفيديو معهم في اي وقت  .

وايضا من مميزات تطبيق الواتس اب بلس زياده حجم الملفات التي ممكن ارسالها الي 16 جيجا  وايضا تخص الحاله حبث اصبح بالامكان كتابة الحاله التي تخصك في حدود 150حرف اي زياده طول الجمله التي تود كتابتها وايضا من الممكن ارسال الصور الخاصه بيك وتشغيلها علي الهاتف  في نفس الوقت دون ان تحملها علي الهاتف.

اللبنك المباشر للتحميل من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *