الأربعاء , ديسمبر 7 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / صور كل عام و انتم بخير بمناسبة المولد النبوي 2016

صور كل عام و انتم بخير بمناسبة المولد النبوي 2016

المولد النبوي الشريف هو مناسبة سعيدة لجميع افراد الاسرة المصرية و الاسرة العربية و الاسرة المسلمة بوجه عام و هو يوم رائع و خصوصا للاطفال الصغار الذي يشكل هذا اليوم لهم فرحة كبيرة للغاية و سعادة غامرة و هم يحتفلون بمناسبة قدوم حبيبهم المصطفى صلى الله عليه و سسلم الى الدنيا.

و المولد النبوي الشريف كما نعلم جميعا يحل علينا مرة واحدة في العام كله و هو ياتي بالتاريخ الهجري كما نعلم في كل عام في شهر ربيع الاول و بخاصة في يوم الثاني عشر من شهر ربيع الاول, حيث انه قد تمت ولادة النبي صلى الله عليه و سلم و قدومه الى العالم في يوم الاثنين الموافق لتاريخ الثاني عشر من ربيع الاول و ذلك في عام سمي بعام الفيل حيث حدث في ذلك اليوم ان حاول ابره الحبشي هدم الكعبة بجهله و غطرسته و جشعه و قد نال من الله تعالى ما يستحق.

يحتفل العالم العربي و الاسلامي بقدوم النبي صلى الله عليه و سلم من كل عام متذكرين صفاته الحميدة عليه السلام و متذكرين ما بذله من اجلنا و متذكرين ما قاساه و عاناه من اجل امته و ابناء المسلمين فقد ضحى بحياته و راحته و صحته و وقته و لم يدخر جهدا في سبيل هداية البشرية الى الخير و الصلاح.

يحل المولد النبوي الشريف هذا العام في تاريخ الثاني عشر من شهر ديسمبر القادم لهذا العام عام 2016, و يعد في مصر مناسبة دينية رسمية و يعد عطلة رسمية في جميع مصالح الدولة الحكومية.

و نقدم لكم اليوم اجمل و احدث صور التهنئة بمناسبة حلول المولد النبوي الشريف .

images-8 11 2222 img_1416336276_871  images-6 images-3

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *