الأربعاء , ديسمبر 7 2016
الرئيسية / اخبار مصر / الأرصاد الجوية في مصر اليوم الخميس 1/12/2016 وحالة الأمطار
الطقس اليوم
حاله الطقس

الأرصاد الجوية في مصر اليوم الخميس 1/12/2016 وحالة الأمطار

تحذرحالة هيئة الأرصاد الجوية  تحذير شديد من تقلبات  الطقس اليوم، هناك تحذير شديد اللهجة،  حيث أنها  أوضحت بأنه تستمر حالة الطقس سيئة، لتشهد معظم المحافظات أمطار غزيرة وبرودة شديدة قاسية  على جميع، والتى ظهرت اليوم بالفعل فى أمطار خفيفة، وتصل إلى حد السيول خلال ساعات.

حالة الامطار اليوم

ونتابع نشررات الأحوال الجوية على  جميع المحافظات اليوم ، حيث بينت بأنه سوف  تستمر موجة الطقس الغير مستقر وهطول الأمطار حتى  يوم الجمعة،و لذلك حذرت بشدة هيئة الأرصاد الجوية من وقوع  سيول على أغلبية المحافظات، وتحول في  الأمطار من الخفيفة إلى غزيرة، ونوضح  لكم النشرة الجوية  لأحوال طقس  اليوم فتابعونا.

السحب والضباب

حيث أن أحوال الطقس اليوم،  حيث اشتد ترقب  أخبار الطقس و كذلك درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس الموافق 1/12/2016، حيث بينت الترقبات والترصدات بأنه  تتكاثر  الضبابات السحابية المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، ويصاحبها  أيضا أمطار غزيرة، على  أجزاء السواحل الشمالية والقاهرة وكذلك مدن القناة، منها بورسعيد ومدبنة الإسكندرية وكذلك شرم الشيخ، وعلى الوجه الآخر تنخفض على محافظات الصعيد ..مدينة  .

بيان الأرصاد الجوية

ولذلك تعلن هيئة الأرصاد الجوية بيانها الأرصاد الجوية ، والذى يؤكد اضطراب شديد  فى حالة الطقس  اليوم على معظم  المحافظات الساحلية مثل الإسكندرية، البحر الأحمر، القاهرة، الجيزة، ووقامت بشدة بتحذير  المواطنين من الخروج  خارج المنازل فى تلك الأوقات أثناء سقوط  الأمطار الغزيرة واشتدادها . وفى حالة الخروج ضرورة ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة ، وعلى وجه الخصوص في ساعات الليل المتأخرة ، وكذلك ضروة الابتعاد عن الأنشطة و الأعمال البحرية وعلى وجه الخصوص في منطقة البحر المتوسط  ، نظرا للأمواج المرتفعة  حيث ستتراروح هذه الأمواج بين متر ونصف إلى مترين، وكذلك القايدة بهدوء وببطء تجنبا للأمطار التى تعرقل عملية المرور في كل الطرق.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *