الأربعاء , ديسمبر 7 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / تردد قناة العاصمة الجديد عبر النايل و العرب سات
قناة العاصمة الجديدة

تردد قناة العاصمة الجديد عبر النايل و العرب سات

مع انطلاق ثورة القنوات الفضائية و تشعبها و تنوعها، ادى ذلك إلى التعدد فى الإتجاهات و الآراء و السياسات بين هذا و ذاك من القنوات التى انطلقت فى الآونة الأخيرة، فكل قناة فضائية لها سياستها الخاصة بها و التى تعمل فى إطارها الكوادر الوظيفية التى تم اختيارها وفق معايير معينة تعزز من القيام بالاعمال بأكثر فاعلية و كفاءة للإرتقاء بمستوى العمل.

حيث ان لكل قناة فضائية هيكلها الوظيفى الذى يتكون من عناصر كفؤ، الذين بدورهم يتكون افضل فريق عمل ممكن ان ينتج لنا افضل و احسن الاعمال، سواء كانت إخبارية أو ثقافية أو تعليمية أو سياسية أو منوعات، و يتبلور و يظهر واضحاً دور اى قناه فضائية اياً كانت سياستها فى البرامج الحوارية، سواء كانت مناظرة او مقابلة للحصول على معلومة او رأى او مقابلة لمعرفة ابعاد شخصية الضيف خاصة اذا كان شخصية مشهورة.

و كل هذ يجذب انتباه المشاهد خاصة البرامج الحوارية، و التى تظهر من خلالها شخصية القناة و اتجاهتها و سياستها التى تسير فى إطارها، و هذا النوع من البرامج يهتم به المشاهد و يحرص على متابعته لمعرفة كل ما هو جديد، , و التطلع على آراء الآخرين بل و الرأى العام من خلال هذه البرامج، لذلك كان لا بد من اختيار انسب و افضل العناصر التى تمثل القناه الفضائية لأنها هى التى تعبر عن شخصية القناة و تظهر للجمهور.

كما ان العرض المستمر و الدائم للأخبار المحلية و العالمية و الأقليمية و غيرها و كذلك الأخبار العاجلة، كل هذه الأخبار تجذب انتباه المشاهد و تجعله مهتم بمتابعة هذة القناة الفضائية، ذلك لأنها تلبى إحتياجاته التى تدور حول متابعة ما يدور حوله من أحداث، و معرفة آخر تطورات الأحداث الحالية، و لهذا يهتم المشاهد بمتابعة هذه القناه.

حيث ان كل قناة تطور من نفسها من خلال دراسة احتياجات الأفراد و العمل على تلبيتها، و بناءاً على ذلك تقوم بتقديم برامج المنوعات، كالمسابقات التى تخلق روح المنافسة بين طرفين او فريقين و من ثم هذا يؤدى إلى جذب اهتمام المشاهد إلى هذه المسابقات المميزة و التى تخلق التحدى بين المنافسين، كما تقوم ايضاً كل قناة بنقل الأحداث إلى المشاهد من خلال البث الحى و المباشر، مثل اذاعة ماتش كرة القدم.

و نظراً لسعى كل القنوات الفضائية و من بينها قناة العاصمة، ظهر على قمر النايل سات الصناعى تردد جديد لقناة العاصمة الجديدة، و تقوم هذه القناه بتقديم كل ما هو جديد و تقوم بنقل الاخبار و الاحداث على مدار الساعة بكافة اشكالها، سياسية ان كانت، إجتماعية، و دينية، و هكذا يقوم العاملين فى فريق العمل من ألمع و ابرز النجوم و الاعلاميين بتقديم كل هذه البرامج.

فكل هذه البرامج هى التى تعكس شخصية القناة و تعكس سياستها للمشاهد، و يتم من خلالها الحصول على آخر الأخبار و آخر التطورات بالنسبة للأحداث التى تدور حالياً فى البلاد، سواء محلياً او على المستوى الإقليمى أو الدولى، كما تهدف هذه البرامج إلى التأثير فى الرأى العام المصرى، و ايضاً يتم ذلك من خلال المداخلات التليفونية و المشاركة بالرأى سواء من خلال الإتصال التليفونى أو موقع فيس بوك.

و ذلك يتم بإثارة المشاهدين و حثهم على المشاركة بالرأى، و أخيراً يتضح لنا ان سياسة أى قناة هى التى تحدد إلى أى مدى تم جذب نظر المشاهد إلى القناه و اهتمامه بها و متابعتها، و المشاركة بالرأى فى برامجها المتنوعة و المختلفة عن غيرها من القنوات.

تردد قناة العاصمة الجديد

القمر:  نايل سات.

التردد:  12380.

الاستقطاب:  افقى.

معدل الترميز: 27500

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *