الأحد , ديسمبر 4 2016
الرئيسية / اخبار مصر / حادث مسطرد وإصابة عشرة أشخاص بحادث انقلاب سيارة
الحماية المدنية
حادث مسطرد

حادث مسطرد وإصابة عشرة أشخاص بحادث انقلاب سيارة

حادث مسطرد و إصابة عشرة أشخاص بحادث إنقلاب سيارة بدائرى مسطرد وهذا ما صرح به مصدر أمنى عن حادث انقلاب سيارة كانت محملة بالسولار وأدت إلى أصابة حوالى عشرة أشخاص وذلك بسبب ما نتج عن الحادث من تصادم و حريق .

وقد قامت قوات الحماية المدنية والتى كان على رأسها مساعد وزير الداخلية اللواء مجدى الشلقانى بالسيطرة على الحريق الناتج عن الحادث و الذى بدأ من سيارة البترول التى تعرضت للإنقلاب و امتد هذا الحريق إلى سيارتين كانوا وراء سيارة البترول ، وتم إغلاق الدائرى الشرقى بمسطرد بسبب الحادث .

وقد انتقلت الوحدات المرورية و قوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث فور تلقى غرفة العمليات الخاصة بالإدارة العامة بالمرور إخطار بحدوث انقلاب تعرضت لها سيارة كانت محملة بالسولار وذلك بدائرى مسطرد ، وأغلق الطريق الدائرى فور وصول قوات الحماية المدنية لموقع الحادث .

وقد قامت أحدى شهود العيان بتصوير فيديو خاص بالحادث أثناء مرورها و زوجها على طريق الحادث وقت حدوثه ، وقد توقفت حركة المرور فى كلا الإتجاهين بمنطقة شبرا الخيمة بسبب حادث تصادم سيارة البترول و احتراق عدة سيارات أخرى .

وقامت قوات الحماية المدنية باستخدام خمس سيارات قامت بشفط ما تكون من بركة للسولار الذى كان بالسيارة التى انقلبت والتى كانت تحمل حوالى أربعون طن سولار و تعرضت للتصادم مع ثمانى سيارات أخرى كانوا بموقع الحادث .

وقد تعرض تنك السيارة إلى الأشتعال وأسفر عن اشتعال سيارة أخرى عقب حادث تصادم السيارة التى كانت تحمل السولار و التى كانت موجودة بمنطقة مسطرد الموجودة  بمنطقة الخصوص ، و قد قام رواد موقع التواصل الإجتماعى الفيس بتداول اللقطات الأولية للحادث و التى التقطها شهود العيان.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *