الأربعاء , ديسمبر 7 2016
الرئيسية / اخبار العالم / احتفالات واستعدادات هائله للأحتفال باليوم الوطني الاماراتي 2016
الامارات
استعدادات للعيد الوطني الاماراتي

احتفالات واستعدادات هائله للأحتفال باليوم الوطني الاماراتي 2016

بدأت مراسم الاحتفال والتنسيق علي اعلي مستوي للأستعداد بالأحتفال باليوم الوطني الاماراتي تخليدا وتعظيما لهذه الدوله المتقدمه المزدهره وهي حارصه علي ان تحتفل باليوم الثاني من شهر ديسمبر تكريما واحتراما بسبب استقلال السبع امارت واصبحت اماره قويه تجذب الكثير من السائحين اليها بسبب انها اماره مميزه حارصه علي الاستمرار والتقدم كما انها تسعد العالم لما تقدمه من عروض خاصه في هذا اليوم عيد الوطني الاماراتي .

ومن الجدير بالذكر من اهم ما تميزها ايضا هي الانضباط والتي ساهمت فيه قوانين صارمه لا يتلاعب بها والحرص الاكبر علي تنفيذها مهما كلف الامر وايضا من المعروف عنها انها اكثر الدول التزاما في حركة المرور ومن الصعب جدا ان يأخذ اي فرد رخصة السواقه في دبي الا بعد اجتياز العديد من الامتحانات الصعبه الصارمه وكثير من الناس ينتظروا بالسنوات الي ان يحصل علي رخصة قيادته فهي حريصه جدا علي محافظة ارواح مواطنيها .

وايضا من معالمها الشهيره المميزه هي برج خليفه الرائع الذي يبهر العالم بأكمله من جميع الدول العربيه و الاوروبيه فكثير من الأفراد يفضلون قضاء اخر شهر من كل سنه في هذه المدينه الجميله بسبب كثرة الأعياد لديهم واحتفالاتهم المميزه المبتكره دائما , وايضا تتميز بحسن استقبال الجنسيات الاخر لتشارك معهم احتفالاتهم الوطنيه كمثل هذه الاجواء وتتميز بأجوائها الساحره فهي من افضل الدول العربيه تنسيقا .

فقد بدأت مراسم الاحتفالات عن طريق الطائرات يقومون بحركات مميزه ويتحكمون بها جيدا ويطلقون منها الوان جميله مبهجه لتعطي اشكال في السماء بطريقه ابهرت العالم وسيبهرون الجميع بالعروض التي سوف يقدموها خلال اليوم أحتفالا بعيدهم الوطني الاماراتي الذي يحتفلون به تكريما لهم ولمن ساهم في نجاح هذه الاماره الرائعه وايضا جميع الافراد الذين ساعدوها علي الانتعاش اقتصاديا واصبحت الدوله العربيه الافضل  .

واليكم سنة استقلال السبع معا المدهشه :

مساء يوم 1 ديسمبر عام 1971. وفي صباح اليوم التالي بتاريخ 2 ديسمبر 1971 اجتمع حكام سبع إمارات في قصر الضيافة في دبي لتوثيق هذا اليوم العظيم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *