الإثنين , ديسمبر 10 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار مصر / سيطرة قوات الامن على انفجار حدائق المعادي بسبب تسريب للغاز
تسريب الغاز
الانفجار

سيطرة قوات الامن على انفجار حدائق المعادي بسبب تسريب للغاز

قام اللواء نائل ثروت، مساعد مدير الأمن لقطاع الجنوب باستدعاء مجموعة متخصصة من  خبراء الأدلة الجنائية و ذلك لمعاينة الادلة و التفاصيل التابعة موقع حادثة جديدة وقعت اليوم في منطقة المعادي في مصر حيث تم انفجار لأسطوانة غاز  في احد العقار  الموجودة فى منطقة حدائق المعادى،  و قد استعان اللواء نائل بمساعدة المختصين للتمكن من الكشف عن ملابسات الحادث الواقع مؤخرا.

 و من جانبهم فقد قال أحد الشهود العيان  الذين عاصروا الحدث مؤخرا إن الحادث بدا حينما قام  بواب العقار باشتمام رائحة  غريبة و هي رائحة تعود الى تسرب غاز  من مصدر قريب منه و فور صعوده لبيان مصدر تسرب الغاز  و التعرف على مكان صدوره و  بمجرد قيامه بالضغط على جرس الشقة لتنبيه اصحاب السكن من خطورة تسرب الغاز  حدث الانفجار .

اسباب حدوث الانفجار في حادث حدائق المعادي:

بشكل مبدئي و من خلال اقوال و شهادات شهود العيان فان الحادث كان نتيجة لحدوث انفجار للغاز و ساعد على ذلك ضغط البواب للزر الكهربي الخاص بجرس الباب الامر الذي جعل اكهرباء ببتصل بالغاز لاحداث هذا الانفجار الشديد . و قد لقى إثيوبى مصرعه نتيجة هذا الحادث الاليم  بينما أصيب ستة اشخاص اخرين باصابات متفرقة من الجسد كان من بين اولائك المصابين مصريين.

الاجراءات المتبعة في مكان الحادث من الاجهزة المصرية:

و قد تبين أن الانفجار فى الدور الثالث به  لاجئين من دولة إثيوبيا، كما أصيب حارس العقار الذى وقع به الانفجار. و تم نقل المصابين إلى المستشفى و قامت قوات الأمن بإخلاء العقار تو التحفظ على عدد من أسطوانات الغاز,   و اتخاذ كافة  الاجراءات اللازمة للسيطرة على اي تطور قد يحدث للانفجار الواقع بعد السيطرة عليه  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *