الإثنين , أكتوبر 15 2018
الرئيسية / اخبار التقنية / اسعار الهواتف الذكية لسامسونج فى مصر 2017
هواتف
اسعار تليفونات سامسونج 2017 فى الاسواق المصرية

اسعار الهواتف الذكية لسامسونج فى مصر 2017

تاتى شركة سامسونج فى صدارة الشركات التى تصنع الاجهزة الالكترونية والكهربائية تعرض منتجاتها فى السوق المصرى والعالمى وهى ثانى اكبر شركة على مستوى العالم مصنهة للهواتف الخلوية بنظام الاندرويد وانشئت الشركة سنة1969وتضم الشركة اكثر من 25 مصنع انتاج فى العالم وتنتشر فروعها والبالغ عددها 54فرع مبيعات للمنتجات الشركةفى اكثر من 46دولة مختلفة .

وتعمل الشركة فى تصنيع كافة الاجهزة الكهربائية والالكترونية باحدث الاساليب والتقنيات العالمية والتى اوصلتها الى الصدارة وتتميز شركة سامسونج عن مثيلتها ومنافسيها فى مجال تصنيع الهواتف الذكية بانها تقوم باصدار العديد من هواتفها ذات التقنية الحديثة وذات الجودة العالية مما جعلها تتقدم على منافسيها وتحقق اعلى ايرادات ونسب بيع .

ومن اهم منتجات شركة سامسونج الهواتف الذكية والتى تعمل باحدث تقنيات وهى الاندوريد وشاشات سامسونج والتى تطرحها الشركة فى الاسواق المصرية وغيرها باحجام واشكال متنوعة بالاضافة الى ما تتميز به الشركة من تنوع فى الاسعار ساعية لتنال رضى كافة الشرائح الجماهيرية وتلبية كافة الاحتياجات والمتطلبات كلا حسب رغبته وامكانياته المادية.

مما جعلها الشركة وبالخاص فى الاوانة الاخيرة محض اعجاب واستحسان العديد من طوائف المجتمع ويعد حجم مبيعات هواتف شركة سامسونج فى مصرمؤشر على مدى نجاح الشركة فى تحقيق اهدافها التى تسعى بها لجذب اكبر عدد من الفئات المختلفة للشعب لذلك تحرص الشركة على تقديم منتجاتها بتنوع يتيح استخدامها لكافة الاعمارو الفئات والاذواق.

كما تقوم الشركة بتقديم هواتف الخلوية الذكيةباسعار مختلفة وتقنيات متنوعة ما بين الحديثة والاحدث سعيا منها لتطوير وتنمية وتوسع نطاق مبيعاتها ولذلك يحرص المستهلك عند شرائه المنتج على الاطلاع على كافة الاسعاروالتقنيات الحديثة التى توفرها الشركة وهو ما نحرص على تقديمه لكم اعزائى متابعى موقع يلافوت واليكم احدث اسعار هواتف سامسونج فى الاسواق المصرية .

موبيل سامسونج جالاكسى ايدج 7 يترواح بسعره بين 7900الى10400ج

موبيل سامسونج جالاكسى اس7 تيرواح بسعره بين 6750الى 9000ج

موبيل سامسونج جالاكسى اس6 ايدج من 5000 الى 6000 جنيه

موبيل سامسونج جالاكسى اس6 ايدج بلس6500جنيه

وللحصول على اسعار وعروض شركة سامسونج اول باول ليس بالنسبة للهواتف فقط ولكن لكافة منتجات الشركة يرجى الضغط على رابط الشركة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *