الأربعاء , مارس 29 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الرياضة / اخر اخبار المحترفين في الخارج اليوم الاربعاء11/1/2017نادي جالطا سراي يفسدالتعاقد مع مصطفى فتحي على الاحتراف في تورينو

اخر اخبار المحترفين في الخارج اليوم الاربعاء11/1/2017نادي جالطا سراي يفسدالتعاقد مع مصطفى فتحي على الاحتراف في تورينو

شددت التقارير الإعلامية الرياضية، أن نادي جالطا سراي التركي أبدى رغبته في التعاقد مع اللاعب المصري مصطفى فتحي لاعب نادي القلعة البيضاء.
واشار مكان “توتو ميركاتو” في توثيق له البارحة، أن مصطفى فتحي على عقب خطوة وحيدة من الانتقال إلى صفوف نادي تورينو الإيطالي في مرحلة الانتقالات الشتوية الجارية.
واضاف التقرير أن نادي جالطا سراي التركي قام بإرسال فاكس رسمي إلى نادي القلعة البيضاء، بهدف الاستفسار على موقف مصطفى فتحي خلال الفترة القائم مع النادي.
ولم يوميء التقرير إلى بقاء رد من نادي الفريق الأبيض على عرض الفريق التركي، مع تأكيدات على اقتراب اللاعب من نادي تورينو.
يقال أن الفريق الأبيض رضي على رحيل اللاعب إلى تورينو الإيطالي، ولكن يوجد الاختلاف لاغير على المقابل الجوهري الذي سيحصل عليه النادي المصري، حي أن تورينو عرض 600 الف يورو، في حين القلعة البيضاء يريد الاستحواذ على 750 ألف يورو.

هيكتور كوبر يستقر علي حارس الفراعنة في الجابون

قد استقر الأرجنتيني هيكتور كوبر المدرب الرياضي للمنتخب المصري، علي حارس مرمي الفراعنة أثناء نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقامة في الجابون خلال الفترة من 14 شهر يناير الحالي وحتي 5 شهر فبراير الآتي.
وعلم “كورابيا”، أن هيكتور كوبر قرر بشكل ختامي الاعتماد علي عصام الحضري في دفاع مرمي الفراعنة أثناء منافسات كأس الأمم الإفريقية، نظرًا لخبرته الطويلة مع منتخب الساجدين أثناء هذه المسابقة الرياضية.
يقال أن عصام الحضري في وقت سابق له وأن أنجز لقب كأس الأمم الإفريقية رفقة الفراعنة في 4 مناسبات سنوات “1998-2006-2008-2010″.
وتضم لائحة الفراعنة 3 حراس مرمي علي مستوي عالي وهم:”عصام الحضري، وشريف إكرامي، وأحمد الشناوي”.
ويلعب منتخب جمهورية مصر العربية في إطار الزمرة الرابعة إلي جوار جميعًا من:”مالي، أوغندا، غانا

أزمة اللاعب الأجنبي تمنع مصطفى فتحي عن تورينو

وبصرف النظر عن عدم توصل الناديين إلى اتفاق جوهري بشأن نفيسة صفقة ، سوى أن الكثير من أخر الأحداث في شددت أن تورينو لن يمكنه التعاقد مع اللاعب، لعدم مخالفة لوائح التحالف الإيطالي.
ويستعرض “كورابيا” في السطور المقبلة عوامل التي تمنع تورينو من التعاقد مع مصطفى فتحي أثناء مرحلة الانتقالات الشتوية الجارية.
وتنص لوائح التحالف الإيطالي، أن جميع نادي في السيريا آ مسموح له بالتعاقد مع لاعبين لاغير من خارج التحالف الأوروبي في الفصل الواحد، والمقصود هنا بخارج التحالف الأوروبي، ألا يصبح اللاعب يحمل جواز سفر لأي جمهورية أوروبية إضافة إلى قدومه من بطولة دوري خارج التحالف الأوروبي.
ومع توافر الحالتين في مصطفى فتحي يكون باعتبار اللاعب الأجنبي فيما يتعلق لفريق تورينو، وهكذا تنطبق عليه لوئح الاتاحد الإيطالي.
وقام تورينو بإتمام التعاقدين المسموحين له في الفصل الجاري، وهم ساسا لوكيتش في الصيف السابق والبرازيلي كارلاو في شهر يناير الجاري.
وبصرف النظر عن أخر أحداث في خروج اللاعب الكولومبي جوزيف مارتينيز للإعارة أو البيع الختامي،

وتعاقد الفريق مع الأرجنتيني إيتوربي، يكون تورينو بحسب شروط التعاقد مع لاعبين من خارج التحالف الأوروبي أو لا يحملون جواز سفر لدولة تحت مظلة التحالف الأوروبي في فصل واحد وهنا يكون موقف مصطفى فتحي عسير في اللحاق بتورينو في مرحلة الانتقالات الشتوية، وقدمت جريدة “لاجازيتا” حل سحري لتورينو، وهو التعاقد مع اللاعب وإعارته إلى فريق في الدرجة الثانية الإيطالية، ومن الأرجح سوف يكون فريق تشيزينا.

وتأتي نفع تورينو من إعارة اللاعب، إلى التأقلم على الأجواء في إيطاليا، والوقوف على مستوى اللاعب حتى إتمام التعاقد بشكل رسمي في مرحلة الانتقالات الصيفية القادمة.
“.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *