الأحد , فبراير 26 2017
الرئيسية / اخبار الرياضة / تطوير موعد سفر المنتخب الوطني إلى الجابون للمشاركة في أمم إفريقيا2017
موعد مباراة مصر وغانا
المنتخب المصرى

تطوير موعد سفر المنتخب الوطني إلى الجابون للمشاركة في أمم إفريقيا2017

أجرى تحالف الكرة تعديلاً على ميعاد سفر منتخب جمهورية مصر العربية إلى الجابون ، بالتعاون مع مؤسسة الطيران الراعية للفراعنة ، تحسباً للمساهمة في مسابقة رياضية كأس الأمم الإفريقية . حيث ستسافر بعثة المنتخب يوم غدً يوم الجمعة في الساعة الواحدة ظهراً من مطار القاهرة عاصمة مصر ، متوجهة إلى مدينة بورت جنتيل ، ليتم تقديم ميعاد السفر لنحو 1200 دقيقة ، عقب أن كان التوقيت الأصلي في الثالثة عصراً .

وتنطلق منافسات أمم إفريقيا 2017 بالجابون 24 ساعة يوم أربعة عشر من شهر يناير القائم ، ويتواجد منتخب جمهورية مصر العربية في الزمرة الرابعة من المسابقة الرياضية ، والتي تضم منتخبات أوغندا ومالي وغانا والذين سيواجههم في الدور التمهيدي ، على أن تصبح أول ماتش قبالة المنتخب المالي 24 ساعة سبعة عشر شهر يناير .

وقرر هيكتور كوبر المدرب الرياضي للمنتخب الإبقاء على السبعة وعشرين لاعباً المتواجدين معه في المعسكر الإعدادي للبطولة ، بالرغم من إرسالهأربعة و27ساعة أربعة شهر يناير الماضى القائمة الخاتمة للبطولة والتي تضم ثلاثة وعشرين لاعباً لاغير . وفضل المدرب الأرجنتيني أن يَبقى كامل مكونات الفراعنة موجودين بالمعسكر المقام في واحد من فناق العاصمة المصرية القاهرة ، وهذا استعداداً لأيإصابات قد تقع في أوساط المنتخب قبل السفر إلى الجابون .

يقال أن معكسر منتخب جمهورية مصر العربية قد بدأ مستهل شهر شهر يناير ، وتخلله مبارلة ودية واحدة في مواجهة المنتخب التونسي ، أقيمت 24 ساعة يوم الاحد السابق باستاد القاهرة عاصمة مصر العالمي ، والتي اختتمت بفوز الفراعنة من أجل وحيد أحدثه رأس حربة المارد الأحمر مروان محسن .

وهذه هي قائمة منتخب مصر المتوجهة غداً إلى الجابون :

عصام الحضري وأحمد فتحي وشريف إكرامي وأحمد المحمدي وعبد الله السعيد ومحمد عبد الشافي وإبراهيم صلاح وأحمد دويدار وأحمد حجازي ومحمد النني ومحمد صلاح ومروان محسن وعمر جابر وأحمد الشناوي وسعد سمير وطارق حامد وأحمد حسن ” كوكا ” ومحمود عبد المنعم ” كهربا ” ومحمود حسن ” تريزيجيه ” وعلي جبر وكريم حافظ ورمضان صبحي وعمرو وردة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *