الإثنين , ديسمبر 11 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الرياضة / كوبر محمد صلاح افضل لاعب في العالم ولكن مع بذل مجهود اكثر في الوقت القادم
قائمه منتخب مصر
قائمه منتخب مصر لمباراه الكونغو

كوبر محمد صلاح افضل لاعب في العالم ولكن مع بذل مجهود اكثر في الوقت القادم

 
أشاد هيكتور كوبر المدرب الرياضي للمنتخب الوطني ، باللاعب محمد صلاح نجم نادي روما الإيطالي ، وهذا عبر إفادات صحفية أصدرها المكان المعترف به رسميا للنادي . وشدد المدرب الأرجنتيني أن صلاح صاحب الـ24 عاماً من المحتمل أن يكون أمثل لاعب في جميع أنحاء العالم ، بل بشرط وحيد أن يتواصل على ذات المجهود الذي يبذله في الحين الجاري .

وأزاد إن صلاح لاعب ممتاز وهو هذه اللحظة بمستوى أشد من السالف ، موجها إلى أن تمتعه بقدر هائل من المهنية بالاضافة الي شخصيته المتواضعة . وتطرق كوبر أثناء حديثه لقائمة المنتخب التي ستسافر يوم غدً إلى الجابون للمساهمة في مسابقة رياضية كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون ، والتي ستتم إقامة من 14 شهر يناير وحتى 5 شهر فبراير القادم .

حيث شدد كوبر إن لائحة الفراعنة والتي تضم 23 لاعباً ، تمزج بين عنصري اللاعبين المحليين والمحترفين بالخارج . واستكمل إن تواجد العنصرين داخل صفوف الفراعنة هو ما مكن من خلق وضعية تنافسية قالت مستوى المنتخب كثيراً ، موجها إلى أن بقاء عدد من اللاعبين الاحترافيين المميزين منهم محمد صلاح (روما) ومحمد النني (لاعب أرسنال الإنجليزي) وأحمد المحمدي (لاعب هال سيتي الإنجليزي) ورمضان صبحي (لاعب ستوك سيتي الإنجليزي) .

وتمكن محمد صلاح من المساهمة مع المنتخب في 47 ماتش دوّن خلالها 29 هدفاً ، إضافة إلى ذلك تمكنه من إحداث 8 غايات مع فريقه روما ووصنع 5 آخرين لزملائه ، ليساهم في وصافة فريقه لجدول مركز منافسات الدوري الإيطالي بقارق 4 نقاط عن المتقدم في الترتيب يوفنتوس .

يقال أن المنتخب الوطني سيخوض أولى مواجهات الدور التمهيدي من أمم إفريقيا قبالة منتخب مالي 24 ساعة 17 شهر يناير القائم ، في إطار لقاءات مجموعته الرابعة بالبطولة والتي تضم كذلكً منتخبي أوغندا وغانا المتواجدين أيضاً في مجموعته الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى مسابقة رياضية كأس العالم 2018 بروسيا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *