الإثنين , يناير 23 2017
الرئيسية / اخبار الرياضة / كارلوس سالوم نادي يونيون إسبانيولا التشيلي يتفاوض معه الاهلي لضمه للفريق
محمد الشناوي
المارد الاحمر

كارلوس سالوم نادي يونيون إسبانيولا التشيلي يتفاوض معه الاهلي لضمه للفريق

انتشرت في الساعات السابقة هذا النهار أنباءاً تفيد بموافقة حسام البدري المدرب الرياضي لفريق المارد الأحمر ، على إتمام التعاقد مع اللاعب كارلوس سالوم رأس حربة نادي يونيون إسبانيولا التشيلي ، للتسجيل للفريق أثناء فصل الانتقالات الشتوية الجاري . حيث تبحث إدارة الأحمر عن التعاقد مع رأس حربة فريد ، ليكمل المقعد الشاغر في لائحة الفريق ، واستغلالاً لرجوع نسق الصرف .

سالوم هو لاعب فلسطيني الجنسية من أصول أرجنتينية يصل من السن 28 عاماً ، ويرتبط بتعاقد مع ناديه يونيون يطول حتى عاقبة الفصل القائم . ويقدم اللاعب مستوى جيد مع فريقه وظهر بشكل لافت ، ليقرر المنتخب الفلسطيني ضمه في العام السالف للمرة الأولى . وساهم سالوم مع منتخب بلاده في ماتشه في مواجهة طاجستان وتمكن من إحداث مقصد .

وتتم أثناء الفترة الجارية محادثات بين ناديه يونيون إسبانيولا ومسئولي النادي الأحمر ، لإتمام الصفقة  التي يسعي اليها  النادي الاهلي  . وأبدى أصحاب مسئولية يونيون في الطليعة تمسكهم بسالوم ، قبل أن ينج الأحمر في إقناعهم برحيله عن الفريق ، بالاضافة الي تقليل مِقدار التعاقد ليكون ستمائة ألف دولار أي ما يوازي اثنا عشر مليون جنيه مصري .

وهناك أفضلية من التعاقد مع رأس الحربة اللاعب  كارلوس سالوم ، تتمثل في أن استناداً لوقاعد ولوائح التحالف المصري لرياضة كرة القدم ، فإنه سيتم تسجيله كلاعب مصري بقائمة المارد الأحمر وليس كأجنبي نظراً لكونه فلسطينياً ، الأمر الذي يتيح للأحمر تدعيم خطوطه بصفقات أخرى وعدم التقيد بعدد محدد كلاعبين أجانب للفريق . وكلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي قد نوه أثناء إفادات صحفية ، أنه الأكثر قربا للحدوث هو إتمام عملية تجارية اللاعب لينضم بنهاية الفصل الجاري .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *