الجمعة , فبراير 24 2017
الرئيسية / اخبار الرياضة / لاعب مانشستر يونايتد مورجان شنايدرلين يستكمل الفحوصات الطبية في ايفرتون
جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد يحاول استرجاع نغمة الانتصارات
استعدادات فريق مانشستر يونايتد للمباريات القادمة

لاعب مانشستر يونايتد مورجان شنايدرلين يستكمل الفحوصات الطبية في ايفرتون

بلغ مورجان شنايدرلين، لاعب وسط مانشستر يونايتد، إلى أرض ملعب “جوديسون بارك” هذا النهار يوم الاربعاء، لفعل الامتحانات الطبية الروتينية، تمهيدًا لإعلان انتقاله إلى إيفرتون وقالت جريدة “ذا صن” البريطانية، إن نفيسة انتقال اللاعب تصل 22 مليون جنيه إسترليني، وسترتفع إلى 24 مليون مع حساب الإضافات، ليكون اللاعب الفرنسي، أولى عمليات تجارية إيفرتون ذلك الشتاء ولم يلعب شنايدرلين، إلا في 3 ماتشات بمنافسات الدوري الإنجليزي ذلك الفصل، معرفةًا أنه انتقل للشياطين الحمر في صيف 2015، في مقابل 25 مليون جنيه إسترليني، آتًٍا من ساوثهامبتون.

كان جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، عبر ليلة يوم الثلاثاء عن حزنه لمغادرة لاعبه الفرنسي، رغم أنه لا يعتمد عليه، مشيرًا إلى احترافية اللاعب في التداول مع وضعه جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، أن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش رأس حربة الفريق، سوف يكون جاهزًا لخوض اجتماع ليفربول، الاحد القادم، في إطار منافسات الجولة الـ21 من البريمييرليج.

واستبعد مورينيو، إبراهيموفيتش من مجابهة هال سيتي، عشية البارحة يوم الثلاثاء، في ذهاب نصف أخير كأس رابطة الاحترافيين، والتي أحرز فيها الشياطين الحمر المكسب (2-0) وافتتح الإسباني خوان ماتا، الاشتراك للشياطين الحمر، في الدقيقة (56)، ثم أكمل البلجيكي مروان فيلايني، المقصد الثاني في الدقيقة (87).

وصرح مورينيو، في إفادات صحفية بعد اللقاء: “زلاتان سقيم، لذا لا أعتقد أن هناك مشكلة.. أعتقد أنه سوف يكون جاهزا (للقاء كروي ليفربول) وعن إعانته لمروان فيلايني، للتألق مجددا: “إنه لاعب صاحب عقلية قوية، يتعامل بشكل جيد في المواقف وتشجيع مورينيو، الجماهير على التشجيع بشدة نحو استضافة ليفربول، وصرح “لا تأتوا لاغير للمسرح”، بل “العبوا معنا”.

بل المدرب البرتغالي، لم يكن سعيدًا بالأجواء الهادئة في نصف المباراة الأول في مواجهة هال سيتي، والتي عكست الأداء الباهت من لاعبيه على أرض الملعب ويحتل يونايتد الترتيب السادس في بطولة الدوري عقب 20 ماتش بمخزون 39 نقطة بفارق 5 نقاط، خلف ليفربول صاحب الترتيب الثاني. ويقال أن

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *