الإثنين , نوفمبر 20 2017
الرئيسية / وظائف خالية / وظائف خاليه في الحكومة المصريةلشهر يناير 2017
الازهر
وظائف

وظائف خاليه في الحكومة المصريةلشهر يناير 2017

تعمل الحكومه المصريه علي توفير فرص عمل لشباب وللقضاء علي البطاله من خريجي الكليات والمعاهد او التعليم المتوسط حيث اعلنت عن وجود وظائف خاليه لديها بجميع الهيئات والمؤسسات الحكوميه والقطاعات الخاصه ايضا في جميع المجالات المختلفه لجيمع الخريجين ,اصدرت وزاره التعليم العالي والتنيمه المحليه والاسكان عن وجود فرص عمل شاغره لديها .

اعلنت الحكومه المصريه عم جميع اعلانات الوظايف الحكوميه الخاليه لديها عن طريق مواقعها الالكتروني هو بوابه الحكومه المصريه والتي تقوم من خلاله بنشر  جميع الوظايف الخاليه لديها بجميع التخصصات المطلوبه كما اعلنت عن الاوراق والمستندات المطلوبه لديها ومواعيد استقبال الطلبات والتقدم بها واداء الامتحانات الشفويه والتحريريه .

اكدت وزاره التميه المحليه عن جود وظيفه شاغره لديها ولهاشروط لها من اجل التقدم بيها من الخريجي الجامعات وهي مدير عام الاداره العامه لشئون الخطه  علما بان مده التقدم في هذا الوظايف سوف تنتهي بعد 15 يوما من الاعلان عنه .

الشروط الواجب توافرها فيما يتقدم هي :

  • يجي ان يكون حاصل علي مؤهل عالي مناسب اي من خريجي الجامعات .
  • لابد من حصوله علي تقدير فاعلي في الشهاده الخاصه به .
  • لا يتم تحديد اي جنس للتقدم بالعمل مطلوب الجنسين .
  • لابد ان يكون اجتاز جميع التدربيات التي تقوم بها الاداره من قبل المتقدم .
  • يكون لديه خبره علي الاقل 16عاما .

اعلنت ايضا وزاره النقل عن احتياجها لمهنه سائق ثالث ويجيب ان يكون من الذكور فقط وان يكون حاصلا علي رخصه القياده لاتقل عن درجه ثالثه وان لايزيد سنه عن 36 عاما وسوف تنتهي وقت التقديم بعد 15 يوم من ظهور الاعلان .

تعلن وزاره الاسكان والمجتمعات العمرانيه عن حاجاتها الي رئيس الاداره المركزيه مدير عام للصندوق ويجيب ان يكون حاصلا علي مؤهل عالي بتقدير علي الاقل مقبول وان يكون من الجنسين وله القدره القياده ولاتقل خبرته عن 17 عاما علما بان مده التقدم في هذا الوظايف سوف تنتهي بعد 15 يوما من الاعلان عنه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *