الأربعاء , سبتمبر 20 2017
الرئيسية / وظائف خالية / اعلان جامعة الامير سطام عن وظائف للجنسين
وظائف خالية للجنسين
اعلان الوظائف في الجامعة

اعلان جامعة الامير سطام عن وظائف للجنسين

جامعة الامير سطام بن عبد العزيز هي جامعة تقع في مدينة الخرج بالمملكة العربية السعودية وتقع تحت اشراف وزارة التعليم السعودية وأنشئت في 2009والمسئول عن الجامعة هو الدكتور عبد الرحمن بن محمد بن مصدي العاصمي وعنوان هذة الجامعة في مكتبة الخرج العامة ,سعد بن معاذ, الخرج 16278,السعودية .

وقد اعلنت الجامعة الامير سطام بن عبد العزيز عن وظائف للجنسين للراغبين في العمل بها معيدا وتقوم الجامعة البحث العلمي وكالة الجامعة للدراسات العليا وقد تقدم العديد من السعوديين والسعوديات ثم بدء فرز طلبات وما يوافق عليهم الشروط اللازمة  ويكون من الحاصيلن علي البكالوريوس والماجستير ويكون متميزفي جميع التخصصات الهندسية والانسانية والعلمية و الصحية.

قال وكيل الجامعة للبحث العلمي الدكتور عبد العزيز بن عبد الله الحامد سيتم التسجيل في الموقع للراغبين  في التقديم علي الوظائف وعلي الجميع تحميل الوثائق المطلوبة وتبدا التقديم علي الوظائف ان يكون الشروط المطلوبة  من تخصص المتقدم وتون فتره التقديم تبدا يوم الاحد الموافق 5 فبراير 2017 والتي تستمر 8 ايام ويقوم الراغبين علي العمل بتقديم طلبات ورقية عبر البوابة الالكترونية للتعيين من خلال الموقع الجامعة فقط .

وقالا الدكتور عبد العزيز بن عبد الله الحامد وان الموقع يقوم بتوفير جميع الشروط والمعلومات التي يحتاجها المتقدم علي الوظيفة و وله حق الاختيار في الوظيفة المناسبه في حال وجود وظائف اكثر من مقر وان هناك فروع اخري من الجامعة مكانهم الدلم و حوطة بني تميم ووادي الدواسر والافلاج والسليل والمقر الرئيسي هو الخرج في محافظة الخرج.

حيث قال الدكتور احمد بن محمد السيف وزير التعليم التي طلب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود بتغيير اسم الجامعة وحيث كانت اسمها من قبل جامعة سلمان بن عبد العزيز بالخرج واسمها حاليا جامعة الاكمير سطام بن عبد العزيز .

وظائف خالية من جامعة الامير سطام
الامير سطام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *