الخميس , نوفمبر 15 2018
الرئيسية / اخبار مصر / تفاصيل حريق مسرح الليسية بوسط البلد والدفع بـ14 سيارة إطفاء
حريق مسرح الليسية
حريق مسرح الليسية بوسط البلد

تفاصيل حريق مسرح الليسية بوسط البلد والدفع بـ14 سيارة إطفاء

تفاصيل حريق مسرح الليسية بوسط البلد ، شب صباح اليوم حريق هائل في بوسط البلد بشارع ريحان وتم إبلاغ عمليات نجدة القاهرة، عن الحريق وعلى الفور أنتفلت الحماية المدنية بالقاهرة والدفع بسيارات الإطفاء وأيضاً الدفع بخزانات استراتيجية للمياه، ومحاولة السيطرة على الحريق.

تلقت قوات الحماية المدنية بلاغ يفيد بنشوب حريق بوسط البلد وتحديداً بمسرح اللبسية شارع ريحان وأنتقل إلى مكان الحريق كلاً من اللواء على عبد المقصود مدير الإدارة العامة للحماية المدنية و للواء علاء عبد الظاهر، نائب مدير الإدارة، وبالإضافة إلى قوات الحماية المدنية والدفع بعدد أربعة عشر سيارة إطفاء .

ونجح رجال الحماية المدنية بالسيطرة على حريق مسرح اللبسية حيث تم محاصرة الحريق لمنع أنتشار الحريق بالعقارات المجاورة للمسرح كما قام رجال الحماية المدنية بفرض حصار أمني لعدم وصول المواطنين لمكان الحريق وللتيسير على رجال المطافي عملية إطفاء الحريق، ومن المعاينة الأولية للحريق نبين أن حريق مسرح اللبسية أحدث تلفيات بالمبنى وتدمير عدد من كراسي المسرح والأخشاب.

تفاصيل حريق مسرح الليسية

وكما التهم حريق مسرح اللبسية كافة الأجهزة المستخدمة في العروض المسرحية وشبكة المسرح، كما ساعد على أنتشار الحريق بالمسرح كافيتيريا بها مواد قابلة للاشتعال، وبعد أنتهاء عملية الإطفاء قام خبراء المعمل الجنائي وعلى رأسهم اللواءهانى جرجس نائب مدير أمن القاهرة،  لتحديد أسباب حريق مسرح اللبسية وكما يقوم الآن رجال الحماية المدنية بحصر كافة الخسائر التي نجم عنها الحريق.

وكما يقوم رجال الحماية المدنية بالقاهرة عمليات بعد الدفع بسيارتين مياه لتبريد مسرح الليسية موقع الحريق لإتمام عمل خبراء المعمل الجنائي، للوقوف على أسبابه وإذا كان سبب الحريق شبهة جنائية، ومن مصادر بمكان الحريق أن عمل رجال الإطفاء للسيطرة على الحريق استمرت ثلاث ساعات،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *