الأربعاء , سبتمبر 20 2017
الرئيسية / اخبار العالم / ما حقيقة الحملة القطرية التي تروج مزاعم بشأن رأس الخيمة الإماراتية
الترويج الاعلامي
راْس الخيمة

ما حقيقة الحملة القطرية التي تروج مزاعم بشأن رأس الخيمة الإماراتية

قام العديد من النشطاء الإماراتيون بوصف حمله إعلامية من قطر وخلاياها وذلك على موقع التواصل لترويج العديد من المزاعم والتي اعتبرت سخيفة، وذلك بشأن طلب أماراه رأس الخيمة بالانفصال دولة الإمارات العربية المتحدة، ويتم تقديم ما يبحث عنه العديد من النشطاء التي تقدم من خلالها وتقديمها في البحث عن كافة الأشكال التي تتناسب مع غيرها.

كما انه تم الاستناد في هذه الحملة على العديد من الصور التي تم فبركتها وتم نسب الخبر الي العديد من وسائل الأعلام المعروفة، وأيضاً الي تحريف تسجيل قديم صدر في عام 2008 وذلك لولي عهد الاماراة السابق الشيخ خالد بن صقر القاسمي والذي تم الأعفاء عنه من منصبه في العام 2003، وتقديم كافة الأشياء التي تتناسب مع غيرها في العديد من الاتجاهات لها.

ومن الجدير بالذكر أيضاً ان معظم النشطاء في الأمارات تجاهلوا هذه المزاعم التي لا تستحق التعليق عليها من وجهة نظرهم، وان هذه الحملات خرجت لأثارة الفتن بين الشعب الاماراتي ووجود العديد من الأشياء التي تقف أمامهم، وأيضاً تشتيت الوضع داخل دولة الأمارات وتم تجاهل العديد من الحملات التي تم وجود الدعوى إليها وتقديمها بشكل دائم لها.

كما ان معظم النشطاء الاماراتيين تجاهلوا العديد من الأشياء التي تعمل على الفرقة وعدم الوحدة، وعدم البحث عنها من بين الكثير من الأشياء التي يتم العمل على وجودها في كافة الاتجاهات التي تناقش العديد من القضايا المختلفة داخل الأمارات، ويتم التقديم لجميع العناصر التي توجد بجميع الاتجاهات التي تختلف وتنتشر عن غيرها في بلاد الخليج العربي.

ويذكر انه  العديد من الاماراتين أنها حمله خبيثة تدعوا الي الفرقة وتفريق الشعب الاماراتي والمناطق المختلفة التي توجد في الأمارات العربية المتحدة، ويتم التقديم المستمر للعديد من الأشياء المختلفة التي تسعي الي ايقاف تلك الهجمات وتفريق العديد من المناطق المتعددة في الأمارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *