الإثنين , نوفمبر 20 2017
الرئيسية / اخبار الرياضة / مواقع التواصل الاجتماعي تهتم بتأهيل المنتخب السعودي إلى نهائيات كأس العالم 2018
فوز المنتخب السعودي
المنتخب السعودي

مواقع التواصل الاجتماعي تهتم بتأهيل المنتخب السعودي إلى نهائيات كأس العالم 2018

أهتمت جميع مواقع التواصل الاجتماعي وعلى رأسهم تويتر بتهنئة الفريق السعودي بتأهل لتصفيات كأس العالم 2018، وأيضاً البحث وراء العديد من الأشياء المتعددة والمتلائمة مع كافة الاتجاهات والانتشار بين الكثير من المباريات الرياضية، وأيضاً تم الدعاء كثيراً للفريق الأخضر بالفوز والتأهل لتصفيات كأس العالم في العديد من الأنحاء الذي توجد في روسيا، ويتم العمل على تقديم الكثير من المباريات الرياضية المتعددة بشكل دائم لها.

وان المنتخب السعودي هو أول منتخب عربي يتأهل لنهائيات كأس العالم وان السعودية يحتفلون مستخدمو مواقع التواصل بفوز منتخب بلادهم على اليابان ليتأهل إلى نهائيات كأس العالم التي ستقام في روسيا عام 2018 ليصبح أول منتخب عربي يتأهل لنهائيات تلك البطولة، وأيضاً تم الفوز في المباراة بهدف للفريق السعودي مقابل لا شئ للفريق الياباني خلال التصفيات الذي تؤهل الفريق الي وجودهم في كأس العالم الرياضي 2018.

ومن الجدير بالذكر أيضاً انه ظهر أيضا هاشتاج اشتعل على مواقع التواصل الاجتماعي والذي تم تفعيله السعودية_تتأهل_لمونديال_موسكو ورد عليه نحو ثلاثة آلاف تغريده، وانتشر بصورة كبيرة هاشتاج حمل اسم المنتخبين ليظهر في أكثر من 700 ألف تغريده، كما ظهر هاشتاج آخر يبارك للسعودية بالتأهل، ولكن من قطر، حمل عنوان #قطر_تبارك_للشعب_السعودي ظهر في أكثر من تسعة آلاف تغريده وانه تم تقديمه للعديد من المباريات الرياضية.

وكتب أحد المغردين القطريين مستخدما الهاشتاج “تأكد يا أخي السعودي بأننا سعداء بوصولكم لكأس لعالم. فأنتم منا ونحن منكم. وما يحدث من فتن سيزول بإذن الله، وانه تم تقديم الكثير من التهاني والتبريكات من كافة البلاد العربية والتعبير عن سعادتهم البالغة بالفوز في العديد من المباريات الرياضية الذي تم إقامتها للتأكيد على وجود العديد من الأشياء المتعددة بشكل دائم، وأيضاً البحث بين العديد من المباريات الرياضية ووجودها في تصفيات روسيا 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *