الإثنين , ديسمبر 18 2017
الرئيسية / اخبار التقنية / تردد قناة دعوة الفضائية الناقلة لمسلسل أرطغول التركي عبر نايل سات 2017
تنقل مسلسل أرطفول
قناة دعوة الفضائية

تردد قناة دعوة الفضائية الناقلة لمسلسل أرطغول التركي عبر نايل سات 2017

قناة دعوة من أهم القنوات الفضائية التي يبحث عنها الكثير من المشاهدين حول العالم وفي الوطن العربي بأكمله، ولذلك فالقناة من القنوات الهامة التي تقوم بنقل المسلسل التاريخي التركي أرطغول الجزء الرابع، وهو من المسلسلات الهامة الذي تقدم وتبحث عن جميع الأحداث التاريخية التركية وهذا ما يلفت انتباه جميع المشاهدين إليه.

وأيضاً يتم البحث عن القناة من بين العديد من القنوات الأخرى وذلك لانها من القنوات المجانية والتي تبث دون تشفير وهي من القنوات الهامة التي تعمل على جذب أنتباه المشاهدين إليها، وهي تلفت نظر الملايين من المشاهدين حول العالم والذين يتابعون المسلسل ولها نسب مشاهدة متميزة عن غيرها من المسلسلات الأخرى، ويتم البحث وراء التقديم المستمر لجميع البرامج الهامة.

ويذكر أن القناة تعمل طوال الليل والنهار وعلى مدار الـ24 ساعة كاملين دون توقف أو أنقطاع، وأيضاً تبث العديد من البرامج الدينية الإسلامية وهذا ما يبحث عنه جميع المسلمين في الوطن العربي، ويتم متابعته لتقوية الشخصية الإسلامية وهذا ما يحبه ويفضله جميع المسلمين في الوطن العربي بأكمله.

والقناة تعمل دائماً على بث كل ما هو جديد ومتميز ولها نسب مشاهدة عالية من بين العديد من القنوات الأخرى، وذلك لأنها تقوم بعرض جميع المسلسلات التركية والهندية، ولكن مسلسل أرطغول من المسلسلات التركية الأكثر شهرة وجذب لجميع المشاهدين في العالم والوطن العربي.

وذلك لأن جميع المشاهدين يريدون معرفه العديد من الأشياء الخاصة بتاريخ الدولة التركية عند إنشائها وتقديمها، ويتم تقديم جميع المسلسلات والبرامج الهادفة التي يحبها جميع المشاهدين في العالم بأكمله وتسجل القناة أعلي نسب مشاهدة من بين العديد من القنوات الأخرى، كما أنه يتم العمل على وجودها وانتشارها بشكل كبير عن غيرها من القنوات الأخرى.

القمر الصناعي

التردد الاستقطاب معامل التصحيح معدل الترميز
نايل سات 10727 أفقي 3/4 27500

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *