الإثنين , ديسمبر 18 2017
الرئيسية / وظائف خالية / الإعلان عن وظائف إدارية وفنية شاغرة داخل الجامعة الاسلامية
الجامعة الاسلامية
الجامعة الاسلامية

الإعلان عن وظائف إدارية وفنية شاغرة داخل الجامعة الاسلامية

قامت الجامعة الإسلامية بالإعلان اليوم السبت عن وجود العديد من الوظائف الإدارية والفنية الشاغرة وهذا عن طريق المسابقة الوطنية، وأيضاً يشمل هذا العديد من التخصصات والمجالات المختلفة داخل الجامعة ويتم البحث وراء الكثير من الوظائف والبحث عنها بشكل دائم، وأيضاً تم إيضاح إدارة الجامعة عن العديد من الوظائف التي تم الإعلان عنها تحت مسمي رئيس حسابات، ومفتش إداري، وباحث مكتبات، ومدقق شئون الموظفين، ومهندس كهربائي، ومحاسب قانوني، ومترجم، وباحث ميزانية، ومهندس معماري، ومراقب إنشاءات، ومحضر مختبر، وباحث علمي، ومحاسب، وحضر مختبر بالمرتبتين السادسة والثامنة.

وأيضاً مهندس كهربائي مساعد، مصور فوتوغرافي، ومصمم طوابع، ومدقق حسابات مساعدة، ومفهرس، وفني تغذية، 7ومهندس كهربائي مساعد، مصور فوتوغرافي، مصمم طوابع، مدقق حسابات مساعد، مفهرس، فني تغذية، وفني تبريد وتكيف، وخطاط ورسام، وفني إضاءة، وفني مختبر ، ومأمور صرف، وأمين مكتبة، ومساعد إداري، وباحث علمي مساعد، ومأمور عهد، وبناء، ومراقب صحي، ومجلد، ومراقب إنشاءات، ومراقب أمن وسلامة، وسباك، ومراقب صحي، وأمين مستودع، ومسجل معلومات، وكاتب، وسكرتير، ومراقب أمن وسلامة مساعد فني تبريد وتكيف، وموزع بريد، ومراقب أمن وسلامة، وفني أشعة ( قسم العائلات)، وفني طوارئ (قسم الرجال). وهذا نقلاً عن صحيفة “المدائن”.

وتوجد العديد من الشروط التي يتم وضعها للقبول في الوظائف ومن أهمها أنه لمن لهم رأس العمل داخل الجامعة والوظائف الثابتة فإنه يتم قبولهم وفقاً للدليل الخاصة بالتصنيف الوظيفي، وأيضاً يشترط أن يكون المتقدم قد أمضي سنتين داخل المرتبة الوظيفية والتي تسبق الوظيفة الخاصة بالمتقدم لها وهذا لمدة ثلاث سنوات ولجميع الخدمات المطلوبة، ويتم قبول العديد من الطلبات التي تتوافر لديهم المئهلات العلمية الكافية والتي توجد بحد ذاتها من الوظائف،وتوجد العديد من الخبرات السابقة بالقطاع العام أو الخاص ويتم احتساب العديد من الخبرات والوظائف ووجود القواعد الهامة للتخرج كل أربع سنوات.

– قبول طلبات من توفرت لديه المؤهلات العلمية الكافية بحد ذاتها لشغل الوظيفة.
– بالنسبة لمن لهم خبرات سابقة بالقطاع العام أو الخاص يتم احتساب خبراتهم الوظيفية وفقاً لقاعدة التدرج كل أربع سنوات بمرتبة وفقاً لدليل التصنيف الوظيفي.
– القدرة هي أما تدريب منتظم لا تقل مدته عن (6) شهور في مجال الوظيفة ، أو خبرة عملية في مجال عمل الوظيفة لمدة لا تقل عن (سنة).
– المتقدمين على وظائف (محضر مختبر ــــ فني مختبر) يفضل لمن يجيد اللغة الإنجليزية.
ودعت إدارة الجامعة الموظفين الراغبين في شغل تلك الوظائف، التقدم من خلال موقع الجامعة (http://emp.iu.edu.sa) خلال الفترة مـن 01/03/1439هـ إلى 10/03/1439هـ مع أرفاق كامل المستندات والوثائق المطلوبة في ملف(pdf).
– صورة مصدقة من المؤهل العلمي وكذلك شهادة الخبرة.
– صورة من البطاقة الشخصية.
– صورة مصدقة من بيان الخدمة أن وجد.
– صورة شخصية.
– تعبئة نموذج (101/أ) للموظفين والمستخدمين أو نموذج (101/ب) لغير الموظفـين والمستخدمين.
للبدء في التقديم من هنا 
للتسجيل في الوظائف من هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *