الإثنين , نوفمبر 19 2018
الرئيسية / اخبار مصر / مرصد الكهرباء يعلن عن وجود زيادة الاحتياطي إلى 8 آلاف و400 ميجاوات عن الحمل المتوقع
مرصد الكهرباء
مرصد الكهرباء

مرصد الكهرباء يعلن عن وجود زيادة الاحتياطي إلى 8 آلاف و400 ميجاوات عن الحمل المتوقع

توقع جهاز حماية المستهلك وجهاز تنظيم مرافق الكهرباء ان سوف يوجد هناك الزيادات الخاصة بـ الاحتياطية في إنتاج الكهرباء، وهي المتاحة خلال اليوم وأنه سوف يصل لحوالي ثمانية آلاف واربعمائة ميجاوات، وتم الاشارة إلى أنه لم يتم العمل على تخفيض العديد من الأحمال الكهربائية سواء يكون هذا عن طريق تخفيض الأحمال أو عن طريق الفصل الإجباري.

وهذا بالتعاون مع جميع المشتركين، وتقديم ما يحتاج إليه جميع المواطنين المصريين في كل مكان ويريدون دائماً تقديم كافه الأشياء المتناسبة والمتناسقة مع غيرها من العناصر الهامة والأساسية المتواجدة بأستمرار.

وسوف يتوقع ايضاً ان يبلغ الحمل الأقصى للكهرباء على مدار اليوم سوف يصل إلى أربعة وعشرين ألف وستمائة ميجاوات، ويعتبر هذا هو نفس الحمل الذي كان مساء أمس وهو تبعاً للعديد من البيانات الذي تم اصدارها من خلال مرصد الكهرباء وهذا يكون من خلال جهاز تنظيم مرفق الكهرباء.

وتم التوضيح انه يتم تحمل الحد الأدنى من الأحمال الكهربائية وهي الذي بلغت حوالي خمسة عشر الاف وثمانمائة وثلاثين ميجاوات، والمركز القومي للتحكم للطاقة قام بالغعلان عن وجود العديد من المؤشرات الخاصة بحالة احمال الكهرباء وهو الذي يظهر اليوم باللون الأخضر وهذا حتي تمام الساعة الثالثة مساء اليوم، وكان قد ظهر باللون الأخضر طوال ساعات النهار.

ومن الجدير بالذكر أيضاً ان تخفيف أحمال الكهرباء منذ شهر يونيو لعام 2015، وهذا حيث أن جميع المواطنين في جمهورية مصر العربية ولم يعودون يشتكون من انقطاع التيار الكهربي وهذا بسبب عدم توفر الطاقة الكهربائية، ومرصد الكهرباء قام من خلال جهاز تنظيم مرفق الكهرباء بنشر العديد من الخدمات اليومية وهي التي تعبر عن جميع الأهداف الخاصة به.

وأيضاً هو يأتي ضمن القائمة الخاصة بترشيد الاستهلاك والعمل على نحقيق جميع الاستخدامات المثلي، وهي الخاصة بجميع موارد الطاقة الكهربائية وهذا عن طريق اتخاذ العديد من الاجراءات الهامة والتي تؤدي إلى خفض الاستهلاك الدائم للطاقة الكهربائية بشكل دائم ومستمر لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *