الأربعاء , مايو 23 2018
الرئيسية / اخبار التقنية / دور الإعلانات المبوبة بالتسويق لإطارات السيارات

دور الإعلانات المبوبة بالتسويق لإطارات السيارات

تأكيداً على الثورة التكنولوجية التي نعاصرها في وقتنا الحالي بما فيها من توجهات وآليات حديثة لم يتوقّف التسويق الإلكتروني عند نطاق معيّن، بل كان شاملاً لكافة المنتجات والسلع والخدمات المتداولة في السوق المحلي بما في ذلك إطارات السيارات.

وتعتبر إطارات السيارات امن أهم عناصر المركبة نظراً لكونها تشكّل الممتص الأول للصدمات الناتجة عن المطبّات والحفريات الموجودة على الطرق وعنصراً من عناصر التمسّك بالطريق، حيث أنها تحمل وزن السيارة واعتبارها قوة السحب المهمّة للتمسّك بالطريق لزيادة السرعة وكبحها وتوجيه السيارة.

وعلى اعتبار هذا المنتج من المواد والسلع التي يُسمح بتداولها عبر اعلانات مبوبة على منصات إلكترونية إعلانية هدفها التسويق للعروض والطلبات المتداولة محلياً سواء كانت لاطارات جديدة أم مستعملة، فإنّها تشكّل بوجودها عاملاً مُربحاً للبائع والمشتري على حدّ سواء؛ حيث تقدّم للطرف الأول الخدمات التالية:

  • توسيع نطاق العمل محلياً
  • التسويق بشكل أوسع وأشمل
  • زيادة المنافسة بين العاملين في هذا المجال
  • زيادة عدد العروض المروّج لها
  • الاطلاع على نوعية الطلبات
  • زيادة حجم المبيعات وبالتالي زيادة الأرباح

أما بالنسبة للمشتري فهم أمام فرصة الاختيار من بين عدة خيارات منوّعة المواصفات والأسعار، وذ إمكانية بتصفّح عدد كبير من الإعلانات ذات الصلة بما يبحث عنه ليتواصل بعدها مع البائع وينقل هذا التواصل إلى أرض الواقع وتتم عملية البيع والشراء بنجاح.

ومثلما تحرص صانعات السيارات العالمية على تطوير خط إنتاجها والاستفادة أكثر من التكنولوجيا الحديثة وإبراز قدراتها بإمداد سوق و حراج السيارات بأنواع وموديلات وفئات جديدة كلياً، كذلك تحرص شركات صناعة الإطارات على تطوير انتاجها لتظهر بتصاميم ثورية تجسّد الذكاء الصناعي كما هو متوفر في المجالات الأخرى.

ولا يقتصر دور الإعلانات المبوّبة على التسويق لبيع وشراء الإطارات المستعملة أو ذات والموديلات القديمة فقط، بل تعتبر أيضاً وجهة قادرة على إبراز الذكاء الصناعي في تطوير إنتاج الاطارات من خلال الترويج للأفكار الجديدة الخاصة بإسم تجاري معيّن في هذا المجال ونوعية والموديلات الجديدة التي سيتم طرحها مع تسليط الضوء على فوائدها وإيجابياتها بشكل عام.

يُذكر بأن هذه الطريقة الإعلانية التي تلعب دوراً في آلية التسويق الإلكتروني أصبحت متداولة بشكل كبير في وقتنا الحالي للترويج لمختلف السلع والخدمات محلياً، لتكون ذو أثر حقيقي ينفع البائعين والمشترين الأفراد والشركات منهم.

كما تُقاس أهمية التسويق لإطارات السيارات عبر الإعلانات المبوّبة بغيرها من المنتجات الأخرى، نظراً لما ذكرناه في البداية حول الدور الأساسي لهذا العنصر من عناصر السيارة التي يجدر بالسائق عدم إهمالها وصيانتها بشكل دوري وتغييرها بين كل فترة وأخرى.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *