الأحد , ديسمبر 16 2018
الرئيسية / اخبار الاقتصاد / كيف يمكنك فعلاً كسب المال من المنزل
تراجع مكاسب الدولار الأمريكي
العملة الأمريكية الدولار

كيف يمكنك فعلاً كسب المال من المنزل

هناك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها كسب المال من المنزل بطريقة شرعية. أن تصبح مدرس على الإنترنت أو أن تبيع ذهبك (المستخدم أو القديم) أو أن تدير خدمة متعاملين من منزلك، أو أن تبيع مشغولاتك أو أشيائك القديمة.

فيما يلي بعض الموقع الإلكترونية التي يمكن أن تهمك. ولكن، إن كنت تريد العمل من المنزل، فإن عليك دائماً أن تقوم بالبحث. هذا أمر لازم. عليك أن تتجنب أن تكون محاصراً أو عالقاً.

بيع الذهب أو المشغولات

هل تعتقد بأنك لا تمتلك أي قطع ذهبية غير مستخدمة في المنزل؟ الاحتمالات هي أن لديك سلسلة لم ترتديها منذ الثانوية، أو خاتم قديم أو قلادة ذهبية مقطوعة. مع وصول أسعار الذهب إلى أعلى المستويات على الإطلاق، أعلى من 1300$ للأونصة، فإن بيع الأشياء القديمة التي تحتوي على الذهب تعد من أسرع الطرق لكسب المال السريع. ولكن، عليك أن تتأكد من أنك تعمل مع جهات موثوقة.

بعض المواقع الإلكترونية يقومون بإدارج جداولهم لما سوف تدفعه بالإضافة إلى تعليمات واضحة عن كيفية إرسال الذهب. هناك أمر مهم: يقومون بدفع المال وتأمين الشحن. تقوم بإرسال الذهب. يقومون بتقييمه. ويخبرونك. ولديك خيار البيع لهم أو أن يعيدون ذهبك إليك. عادة ما يتم شحنه خلال نفس اليوم.

متجر الجواهر القريب منك- تذكر، هذه الشركات سوف تدفع لك بناءاً على وزن الذهب، ولا يدفعون مقابل الحجارة الكريمة. الجواهر التي يمكن لبسها وفي حالة جيدة يمكن أن تحصل على سعر أعلى لدى متجر الجواهر القريب منك. كما يمكنك كذلك أخذ الذهب إلى هذه المتاجر أولاً قبل إرسالها إلى المواقع الإلكترونية للتأكد من حصولك على سعر عادل.

الدولار الأمريكي يستقر أمام الجنيه المصري
الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري

Etsy.com

بالنسبة للمشغولات اليدوية والعتيقة … الأعمال الفنية والصور والملابس والمجوهرات والمأكولات ومنتجات الحمام والجمال والألحفة والألعاب وغيرها. الأشياء العتيقة على الموقع الإلكتروني تحتاج إلى تتبع قاعدة واحدة فقط: يجب أن تكون أقدم من 20 عاماً. هذه الأغراض تتراوح من الأحذية القديمة وأحذية التزلج إلى الملابس والقبعات والأوشحة. يتبع الموقع تقليد المعارض المفتوحة للحرف، ويقدم للبائع واجهة بيع شخصية حيث يمكنهم عرض بضائعهم مقابل رسوم 0.20$.

eBay.com

يعمل eBay.com كذلك كموقع يمكنك بيع أشياء عن طريقه. يمكنك أن تبيع الحرف اليدوية ولكن يمكنك كذلك بيع البضائع الأقدم، مثل الكتب والأقراص المدمجة والملابس والكاميرات وكل شيء. الأمر بسيط، والكثير من الناس وجدوا النجاح هناك.

الربح في تداولات فوركس

يحتوي التداول في فوركس على الكثير من المخاطر وهو ليس برنامج لتحقيق الثروة بسرعة. هو عمل تجاري حقيقي يحتاج إلى رعاية لكي ينمو. بدأ الكثير من الناس بالتداول وخسروا كل أموالهم. يمكن أن يعزى هذا الأمر إلى قلة الخبرة أو الاستراتيجية الخاطئة أو في بعض الأحيان، إلى اختيار الوسيط الخطأ. الكثير من التعليم والممارسة والبحث سوف تمكنك من اتخاذ قرارات جيدة تجعلك متداولاً ناجحاً.

من المهم جداً أن تفهم المخاطر المرتبطة بتداولات فوركس أثناء تعلم التداول. يهتم الكثير من الناس بالتداول في فوركس ويبدؤون التداول بالسوق باستخدام المال الذي لا يمكنهم تحمل خسارته، وهذا خطئ هائل يقع فيه العديد من المتداولين.

الطريقة الأكثر فعالية وكفالة للتأكد من فهمك لكيفية كسب المال من تداولات فوركس هي من خلال التعليم عالي الجودة لتداولات فوركس. من خلال تعلم التداول في فوركس من قبل متداول وموجه محترم يمكنك التأكد من أنك تتعلم الاستراتيجيات الفعالة التي سوف تساعدك على كسب المال في السوق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *