الإثنين , أغسطس 20 2018
الرئيسية / اخبار الرياضة / تعرف على خطة تأمين مباراة النادي الاهلي والترجي التونسي اليوم في ستاد برج العرب
ستاد برج العرب
ستاد برج العرب

تعرف على خطة تأمين مباراة النادي الاهلي والترجي التونسي اليوم في ستاد برج العرب

أكدت مديرية أمن محافظة الإسكندرية على أنتهائها من وضع الخطة الأمنية التي تساعد في تأمين مباراة كرة القدم بين النادي الأهلي المصري ونادي الترجي التونسي، وهي من المقرر إقامتها اليوم الجمعة في استاد برج العرب وهذا يأتي في إطار حرص وزارة الداخلية على انتظام سير المنظومة الرياضية بشكل صحيح.

وذلك يأتي في من خلال تقديم العديد من التعاون لتأمين جميع اللقاءات الرياضية، والهدف من ذلك خروجها بشكل لائق طبقاً لتوجيهات وزير الداخلية اللواء مجدي عبدالغفار، ومدير أمن الإسكندرية اللواء مصطفي النمر اجتمع مع ممثلي المنطقة الشمالية العسكرية والقيادات في مديرية الأمن وأجهزة الأمن وممثلي شركة فالكون والجهات المعاونة من محافظة الإسكندرية استعداداً لتأمين المباراة واللقاء المرتقب.

يذكر أيضاً أنه تم وضع خطة امنية وهذا من خلال جميع المحاور الرئيسية التي تبدأ بتكثيف جميع الخدمات الأمنية، وهذا يكون على جميع الطرق التي تؤدي إلى الاستاد ويتم نشر عدة نقاط أمنية من خلال إدارة المرور وتأمين الطرق.

ويكون ذلك بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي وهذا بالإضافة إلى قيام الشرطة الخاصة بـ المرافق لرفع جميع الإشغالات في محيط الاستاد ومنع أي شخص من إشغال الطريق العام ورفه جميع السيارات المتروكة، وإدارة البحث الجنائي أيضاً كلفت بفحص جميع المترددين على محيط الاستاد وتم منع وصول أي شخص غير مصرح له بدخول المباراة إلى الاستاد غير حاملي التذاكر.

وأيضاً الخطة شملت جميع توجيهات إدارة الحماية المدنية ويتم نشر عناصرها على جميع مداخل الاستاد، وأيضاً الاستعادة بالعديد من البوابات التي تساعد في الكشف على المعادن وتعقيمها جيداً أثناء الدخول للاستاد من الداخل وفي الخارج، وأيضاً تم وضع الخدمات الأمنية النظامية والسرية الثابتة وطواف جميع الدوريات المتحركة في الطرق المؤدية للاستاد ومكان إقامة الفريقين.

وتقديم العديد من الملاحظات عن الحالة الأمنية وإخطار فوري بجميع الملاحظات، ووجدت العديد من الأكمنة المتحركة وهي المكونة من مجموعات الأمن المركزي والبحث الجنائي، وذلك بالاشتراك مع القوات المسلحة الخاصة بالتدخل الفوري والسريع ويكون في حالة حدوث ما يهدد الأمن، ويتم التشديد على عدم دخول أي شخص للمباراة إلا من يحملون تذاكر للدخول وهذا وفقاً لجميع الكشوف الواردة من اتحاد كرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *