الإثنين , يوليو 16 2018
الرئيسية / اخبار مصر / رئيس الوزراء يجتمع بوزير التموين لمتابعة إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين
بطاقات التموين
رئيس الوزراء المصري

رئيس الوزراء يجتمع بوزير التموين لمتابعة إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين

اجتمع رئيس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي اليوم الخميس الموافق 5 من يوليو 2018 منذ قليل الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، وهذا لمتابعة العديد من الملفات الهامة والبحث في الكثير من القضايا التي تتعلق بالتموين، ومن أهم هذه الملفات هي الخاصة بالتموين وإضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية.

وذلك لأنه من أهم السلع والمواد الغذائية الهامة التي يتم البحث عنها داخل جميع الأسواق، وتم فتح الباب الخاص بالتسجيل لجميع المواليد الجدد على البطاقات التموينية التي يمتلكها العديد من المواطنين، وهذا ما يتم البحث عنه بشكل دائم ومستمر.

كما أن وزير التموين والتجارة الداخلية قام بإستعراض العديد من القضايا الهامة والأساسية خلال اللقاء، ووجدت العديد من الإجراءات والقواعد الهامة والتي تخص إضافة جميع المواليد الجدد على البطاقات التموينية، وهي تعتبر من الأشياء الهامة التي يسعى جميع المواطنين للحصول عليها دائماً.

وهذا أيضاً يأتي بعد موافقة رئيس مجلس الوزراء بإضافة جميع المواليد الجديدة، وسوف يتم إعداد وتقديم دراسة كاملة حول طرق الإضافة والسن المقرر له إضافة جميع المواليد، وتم الإعلان عن أنه سوف يتم إضافة المواليد بدءاً من يوم 11 يوليو الحالي وعرضها بعد هذا على الاجتماع الأسبوعي الخاص بالحكومة المصرية.

يذكر أيضاً أنه يتم البحث وراء تقديم الكثير من الخدمات والسلع التموينية الهامة لجميع المواطنين في جميع المحافظات، وهذا ما تبحث عنه وتريده وزارة التموين والتجارة الداخلية وهي تقدم جميع السلع الهامة والأساسية، وأيضاً يتم تقديم العديد من الأشياء التي يبحث عنها جميع المواطنين في كل مكان.

ويتم البدء فى إضافة المواليد الجدد إلى البطاقات التموينية باستمرار خلال الفترة القادمة، وذلك يكون لجميع الأشخاص في العديد من المحافظات وهم الذين يريدون دائماً إضافة المواليد إلى البطاقات الخاصة بهم، وهذا حتى يحصلون على جميع السلع الهامة والاساسية الذين يحتاجون إليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *