الجمعة , سبتمبر 21 2018
الرئيسية / اخبار الاقتصاد / وزارة التموين تضبط 150 كيلو لحوم فاسدة في المعصرة
وزارة التموين
ضبط لحوم فاسدة

وزارة التموين تضبط 150 كيلو لحوم فاسدة في المعصرة

قامت جميع الأجهزة التنفيذية برئاسة المهندس محمد العطيفي رئيس الحي بشن حملة بيطرية، وهذا جاء بالتنسيق مع عدد من الأطباء الذين يعملون بالتفتيش البيطري ومسئولي الإدارات الخاصة بالتموين والبيئة والمحال، وهم شنوا الحملات على جميع محال بيع الطعام وهذا للتأكد من صحة المعروض وأنها صالحة للاستهلاك الادمي.

وهذه تعتبر من الحملات الهامة التي تساعد في الحفاظ على صحة جميع الأشخاص الذين يقومون بشراء الأطعمة الجاهزة، ويتم البحث وراء العديد من المطاعم التي تستخدم الكثير من المأكولات الغير صالحة للاستهلاك ويتم إغلاقها فور وجود هذه المخالفات.

كما أن رئيس حي المعصرة المهندس محمد فؤاد العطيفي أكد على أنه سوف يتم المرور على جميع المطاعم والمخازن الخاصة بها، وتم ضبط بداخلها أكثر من 150 كيلو لحوم فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الأدمي، وهذا داخل مطبخ شهر على طريق الأوتوستراد وهو من أهم مطاعم المأكولات الذي يبحث عنها العديد من الأشخاص.

وتم إيجاد بداخله لحوم فاسدة وغير صالحة للاستخدام جميع المواطنين وتم المرور على العديد من المطاعم الأخرى، وفي جميع المحافظات يتم شن العديد من الحملات التي تساعد على غلق جميع المطاعم التي تستخدم اللحوم الغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

جديراً بالذكر أيضاً أن رئيس الحي أكد أن سبب فساد اللحوم هو سوء الحفظ والتخزين، وهي من الأشياء الخطيرة التي تسبب العديد من الأضرار الخاصة بالإنسان إذا قام بتناولها، لذا قامت الحملة بإغلاق جميع المحال التجارية التي وجد بداخلها اللحوم الفاسدة والتي تحدث العديد من الأخطار على الإنسان.

وتم التوضيح أنه تم إعدام هذه اللحوم بالمواد المطهرة والمعقمة لعدم حدوث أي أضرار، وتم اتخاذ العديد من الإجراءات القانونية ضد صاحب المطعم وإغلاقه وتحويل صاحب المطعم للتحقيق معه أمام النيابة بخصوص اللحوم الفاسدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *