الخميس , أكتوبر 18 2018
الرئيسية / اخبار العالم / تعرف على القرار الملكي الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين بخصوص أسر شهداء الجيش والشرطة المصرية
قرار ملكي
خادم الحرمين الشريفين

تعرف على القرار الملكي الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين بخصوص أسر شهداء الجيش والشرطة المصرية

قام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بإصدار امر ملكي عاجل، وهو تم الإعلان فيه عن استضافة ألف حاج وحاجة وهم من أسر شهداء الجيش والشرطة المصرية وهذا بهدف أداء فريضة الحج للعام الحالي 1439هـ، وأيضاً من ضمن البرنامج الخاص بضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة.

وأيضاً قد صرح وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الخاص بالمشرف العام على البرنامج الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ، وتحدث قائلاً إن هذه المكرمة هي من خادم الحرمين الشريفين سلمان بن عبد العزيز آل سعود وهي تضاف إلى مكارمة السابقة، وأكد أن مكارم خادم الحرمين هي وصلت إلى تمكين الآلاف من أبناء الشعوب الإسلامية والعربية لأداء الركن الخامس من أركان الإسلام وهو الحج.

وتم التأكيد على أن هذه المكرمة في هذا الوقت تدل على حرص خادم الحرمين الشريفين الدائم والمستمر على التواصل مع المسلمين في جميع الأرجاء، وتم التأكيد على أن البرنامج الخاص بالاستضافة هو أحد الوسائل الهامة التي تساعد في تحقيق هذا التواصل النوعي، والوزير أكد أن الأستضافة يتم تحديدها للتأكد من الرعاية التي يوليها خادم الحرمين لإخوانه وأبنائه من جميع الشعوب العربية والإسلامية.

وأيضاً يتم تقديم العديد من المهام التي يؤدونها للدفاع عن الأمن والاستقرار الخاص بالأوطان، وهذا يتم من خلال تأدية رجال الشرطة والجيش المصري وهي من المهام الخاص بتحقيق الأمن والاستقرار وذلك في ربوع الدولة المصرية الشقيقة، وعبد اللطيف آل الشيخ عبر عن سعادته الحقيقة بتوليه جميع المهام الخاصة بوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.

وتم التأكيد على حرص الوزارة دائماً على أن تكون الخدمات التي سوف يتم تقديمها إلى جميع الحجاج وهذا يكون على أعلى مستوى، وهي التي تليق بحجم المسؤولية التي يتم من خلالها إلقائها على عاتق الوزارة خلال هذا الشأن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *