الأربعاء , أكتوبر 17 2018
الرئيسية / منوعات / الأرصاد الجوية تؤكد أن طقس الغد الأحد حار ومن المتوقع سقوط أمطار على السواحل الغربية
الأرصاد الجوية
طقس الغد الأحد

الأرصاد الجوية تؤكد أن طقس الغد الأحد حار ومن المتوقع سقوط أمطار على السواحل الغربية

تعتبر درجات الحرارة من الأشياء الهامة والأساسية التي يبحث عنها جميع الاشخاص في الوقت الحالي، وهذا بسبب دخولنا إلى فصل الربيع وهو من الفصول المتقلب التي يحدث فيها الكثير من التقلبات المناخية لذا جميع الأشخاص يبحثون باستمرار عن حالة الطقس ودرجات الحرارة، وهذا لأنها تعتبر من الأشياء الهامة والاساسية التي تقدم طوال الوقت لمعرفة حالة الطقس.

لذا فإن خبراء الأرصاد الجوية هم يتوقعون أن غداً يوم الأحد الموافق الثلاثون من سبتمبر للعام الجاري 2018، وأنه سوف يسود طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية وهو يكون حار على الوجه البحري والقاهرة ويكون شديد الحرارة جنوباً على الصعيد نهاراً وهو يكون لطيف ليلاً، وهذا ما يتم معرفة بشكل دائم لجميع الأشخاص في العديد من المحافظات المصرية.

من الجدير بالذكر أيضاً أن الرؤية في الشبورة المائية هي تقل صباحاُ على شمال البلاد، وأيضاً تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على جميع الأنحاء وهي التي يصاحبها سقوط الأمطار على العديد من السواحل الغربية، وأيضاً العديد من المناطق التي توجد في الوجه البحري وجنوب البلاد وجنوب سيناء وهي تكون من خفيفة إلى متوسطة وهذا ما يريد معرفته جميع الأشخاص.

يذكر أيضاً أن الرياح هي تكون أغلبها معتدلة وهي تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر، وهذا ما يؤدي إلى وجود العديد من الاضطرابات الملاحية التي توجد هناك، ويتم البحث بأستمرار عن درجات الحرارة خاصة في فصل الخريف لأنه من الفصول المتقلبة والذي يريد معرفة درجات الحرارة في جميع المحافظات.

وأيضاً تكون حالة البحر المتوسط معتدلة وارتفاع الموج يكون من متر ونصف إلى مترين، وأيضاً الرياح السطحية هي تكون شمالية شرقية، كما أن البحر الأحمر معتدل إلى مضطرب وارتفاع الموج فيه يكون من مترين إلى ثلاثة أمتار والرياح السطحية هي تكون شمالية غربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *