الإثنين , ديسمبر 10 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الاقتصاد / أسعار السمك اليوم السبت داخل سوق العبور.. والبلطي يصل إلى 24 جنيهاً
أسعار السمك
أسعار السمك اليوم

أسعار السمك اليوم السبت داخل سوق العبور.. والبلطي يصل إلى 24 جنيهاً

تعتبر الأسماك من أهم الأكلات البحرية التي يبحث عن أسعارها جميع المواطنين المصريين، وهذا لأنها من الوجبات الغذائية المتكاملة والمليئة بالعديد من العناصر المفيدة لجسم الإنسان، لذلك فيتم البحث عن سعره طوال أيام الأسبوع لأنه يوجد حالياً حالة من عدم الاستقرار في أسعار الأسماك وجميع المأكولات التي توجد في جميع الأسواق بجميع المحافظات.

ولكن أسواق الأسماك تشهد حالة من الأستقرار خلال هذه الأيام وخاصة تعاملات اليوم السبت الموافق التاسع والعشرين من سبتمبر للعام الجاري 2018، داخل سوق العبور حيث أن سعر كيلو السمك البلطي سجل ما بين 22 و24 جنيهاً للكيلو والبوري ما بين 40 و46 جنيهاً للكيلو، وهي من أهم الأسعار التي توجد حالياً لأسعار الأسماك والتي يتم تقديمها داخل سوق العبور اليوم.

ومن الجدير بالذكر أيضاً أن سعر كيلو السمك البلطي الفيلية أستقر بين 30 و70 جنيهاً مصرياً، أما عن كيلو السمك المكرونة السويسي استقر بين 50 و60 جنيهاً مصرياً في سوق العبور، كما أنه أيضاً أستقر سعر السبيط والكاليماري بين 90 و 160 جنيهاً مصرياً للكيلو، وهي من الأسعار الهامة التي يريد دائماً معرفتها جميع المواطنين الذين يذهبون لشراء بأستمرار.

يذكر أيضاً أن سعر كيلو الكابوريا يتراوح ما بين 30 و 12 جنيهاً مصرياً للكيلو، أما عن كيلو الجمبري يتراوح ما بين 250 و320 جنيهاً وهذا وفقاً للبيانات الرسمية الصادرة من الموقع الرسمي الخاص بسوق العبور، وهو يعتبر من أهم البيانات المصرية الهامة التي ينتظرها بشكل يومي العديد من المصريين الذين يبحثون وراء متابعة الأسعار الخاصة بهم بشكل دائم.

ويتم يومياً تقديماً هذه الأسعار وهي متغيرة حسب البورصة الخاصة بالأسماك، وأيضاً الأسعار التي توجد طوال الوقت داخل سوق العبور وهذا ما يتم تقديمه طوال الوقت لمعرفة أحدث الأسعار الخاصة بالأسماك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *