الأربعاء , ديسمبر 19 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار مصر / الرقابة الإدارية تقوم بإجراء التحريات عن 433 مرشحاً لوظائف قيادية بالدولة
الرقابة الإدارية
هيئة الرقابة الإدارية

الرقابة الإدارية تقوم بإجراء التحريات عن 433 مرشحاً لوظائف قيادية بالدولة

هيئة الرقابة الإدارية قامت بضبط طبيباً غير مؤهل في مدينة أسوان وهو يقوم بتنظيم دورات وهمية في مجال الإسعافات الأولية وهذا تحت عنوان “لحد ما توصل الإسعاف”، وتم الإعلان عن هذه الدورات من خلال مواقع التواصل الإجتماعي بتكلفة 200 جنيه للمتدرب في مقابل شهادة غير معتمدة.

وهي التي يتم استعمالها في مزاولة المهنة بجميع العيادات الخاصة المخالفة للقانون، والهيئة أكدت في بيان رسمي لها اليوم أنه بالتنسيق مع مدير مرفق الإسعاف في أسوان ومدير الشئون الصحية وجامعة أسوان تم إعداد فريق عمل مؤهل من أبناء المحافظة ليقومون بإعطاء العديد من الدورات التثقيفية بالمجان.

كما أن قفي الأسعافات الأولية تستهدف طلاب المدارس والجامعات وجميع موظفي الجهات الحكومية في المحافظة والمواطنين بجميع النجوع والقرى، أما في مجال ترشيح القيادات وتلبية المطالب الخاصة بقطاعات الدولة المتعددة والمواطنين الهيئة لفتت الانتباه إلى وجود العديد من الإجراءات الخاصة بتحرير 433 موظفاً عاماً مرشحين للعديد من الوظائف القيادية بجميع قطاعات الدولة المتعددة.

وتم تلبية أيضاً حوالي 69 مطلباً لجميع قطاعات الدولة المتعددة، ويتم تنفيذ جميع القوانين واللوائح وحل جميع المشاكل الخاصة بالمواطنين ومتابعة الخدمات التي تؤدي لهم في حوالي 50 موقعاً بمحافظات الجمهورية.

أما عن مجال دعم الوزارات والجهات القضائية قامت هيئة الرقابة الإدارية بالإشارة إلى معاونة النيابة العامة بتوفير جميع البيانات المتوفرة مثل “العناوين- الممتلكات” وهذا لحوالي 181 مواطناً محكوم عليهم بغرامات تصل إلى حوالي 1.9 مليار جنيه مصري.

وأيضاً تم تحليل الأرقام القومية لهم واستخراج الوفيات وتدقيق البيانات لحوالي 14 مليون بيان تقريباً بالبطاقات التموينية وهذا ما يوفر الدعم لجميع مستحقيه، والهيئة إزالة جميع العوائق التي تواجه شركة سنمار الهندية وهي المتخصصة في صناعة الكيماويات التابعة لمحافظة بورسعيد وهذا باستثمارات وصلت لـ1.5 مليار دولار ويعمل بها حوالي 1500 عامل كعمالة مباشرة وغير مباشرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *