الأربعاء , ديسمبر 19 2018
الرئيسية / اخبار مصر / السيسي يأمر بتذليل جميع العقبات أمام المستثمرين داخل المنطقة الاقتصادية في قناة السويس
قناة السويس الجديدة
الرئيس عبد الفتاح السيسي

السيسي يأمر بتذليل جميع العقبات أمام المستثمرين داخل المنطقة الاقتصادية في قناة السويس

الرئيس عبد الفتاح السيسي اجتمع اليوم الأربعاء الموافق اليوم الرابع والعشرون من نوفمبر للعام الجاري 2018 مع الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس ورئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية للقناة، وأيضاً السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أكد أن الإجتماعي تناول العديد من التطورات الخاصة بسير العمل داخل هيئة قناة السويس وجميع الشركات التابعة لها، وأيضاً أن الموقف التنفيذي الخاص بتطوير المنطقة الإقتصادية في قناة السويس بشكل دائم ومستمر.

يذكر أيضاً أن المتحدث الرسمي أكد أن الرئيس أمر بمواصلة بذل جميع الجهود وهذا بهدف تطوير وتعزيز القدرات والعائدات التي توجد في هيئة قناة السويس، وأيضاً تم التأكيد على أهمية تضافر الجهود التي توجد في جميع مؤسسات الدولة وهذا للعمل بشكل دائم على إنجاح جميع المشروعات الجاري تنفيذها حالياً في المنطقة الاقتصادية في القناة بأعلى قدر من الكفاءة وبشكل خاص البنية التحتية.

وهذا ما يضمن الجذب الدائم لجميع الاستثمارات المتنوعة وتوفير الكثير من فرص العمل وهذا في إطار العملية الخاصة بالتنمية الشاملة التي تسير عليها الدولة حالياً في القناة.

وأيضاً الرئيس السيسي أمر بتذليل جميع العقبات التي توجد أمام المستثمرين داخل المنطقة الاقتصادية في قناة السويس، وهذا بالإضافة إلى السرعة الخاصة بالانتهاء من توفير جميع أنواع المرافق والخدمات التي توجد في المنطقة الصناعية التي يتم إنشاؤها حالياً.

وأيضاً يتم توفير جميع أنواع المرافق والخدمات التي توجد في المناطق الصناعية التي يتم إنشاؤها، ويتم أيضاً دراسة الأسعار الخاص بالخدمات الملاحية التي يتم تقديمها داخل قناة السويس وهذا بغرض زيادة تنافسيتها داخل المنطقة، وأيضاً الدراسة الأنسب بجميع السبل الخاصة بالترويج بشكل عالمي وهذا للكثير من الاستثمارية التي توجد في قناة السويس طوال الوقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *