الأربعاء , ديسمبر 19 2018
الرئيسية / اخبار الاقتصاد / شركة سيسميكس اليابانية للمستلزمات الصحية تعلن عن افتتاحها فرعاً جديد لها في مصر
شركة سيسميكس اليابانية
مؤتمر صحفي لشركة سيسميكس اليابانية

شركة سيسميكس اليابانية للمستلزمات الصحية تعلن عن افتتاحها فرعاً جديد لها في مصر

قامت شركة سيسميكس اليابانية للمستحضرات الطبية أمس الخميس بالإعلان عن أنها سوف تفتتح أول فرع لها في مصر، وهذا بالإضافة إلى إنشاء أكاديمية خاصة بالتدريب وذلك بهدف زيادة نشاطها في مصر، وذلك ما أعلنت عنه الشركة خلال الأجتماع لأنها من الشركات الهامة التي تقدم كل ما لديها من خدمات مميزة والتي تقدم في جميع أنحاء العالم طوال الوقت.

كما أن الشركة قامت بعقد مؤتمر صحفي أمس الخميس وهذا بحضور ماتياس فولكيل العضو المنتدب داخل شركة سيسميكس أوروبا وكازويا أوبي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للتسويق العالمي وسعد كيالي العضو المنتدب لشركة سيسميكس الشرق الأوسط وأحمد شوقي المدر العام لشركة سيسميكس مصر، وهي من الشركات الهامة في العالم.

يذكر أيضاً أن أحمد شوقي أكد خلال التصريحات الصحفية له والتي توجد على هامش المؤتمر الصحفي، أن المبيعات الخاصة بالشركة في مصر قفزت إلى 120 مليون جنيه وهذا يكون خلال العام الجاري في مقابل 85 مليون جنيه في العام الماضي، وتم التأكيد على أن الشركة هي تستهدف زيادة مبيعاتها في العام القادم إلى حوالي 160 مليون جنيه.

يذكر أيضاً أن الشركة أكدت أنه تم افتتاح فرع لها في مصر على مساحة 400 متراً في التجمع الخامس، وهذا بالإضافة إلى مساحة مثلها لأكاديمية التدريب باستثمارات 10 ملايين جنيه، وذلك بصفة مبدئية على أن تزيد هذه الأستثمارات إلى 40 مليون جنيه خلال عامين.

وتمت الإشارة إلى أن شركته تقوم بتوريد حوالي 45% من إجمالي سوق الأجهزة الطبية في مصر، وأيضاً أن سوق المعدات الطبية في مصر بعد ثاني أكبر سوق في الشرق الأوسط، وشوقي توقع وجود نمو كبير في المعدات الطبية التي توجد في مصر في السنوات القادمة، وتتواجد شركة سيسميكس اليابانية في 190 دولة وهذا من خلال تقديم العديد من الحلول الإكلينيكية لجميع المعامل والمستشفيات و80% من أعمال الشركة خارج اليابان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *