الأربعاء , ديسمبر 19 2018
الرئيسية / اخبار الرياضة / اللاعب محمد صلاح يحصل على لقب أفضل لاعب في 2018
اللاعب محمد صلاح
اللاعب المصري محمد صلاح

اللاعب محمد صلاح يحصل على لقب أفضل لاعب في 2018

اللاعب المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي حصر جائزة اتحاد مشجعي كرة القدم “FSF” وهو كأفضل لاعب في إنجلترا عن عام 2018، وهو من أفضل اللاعبين المصريين الذين قدموا في إنجلترا جميع الجوائز المميزة، ويعتبر من أهم اللاعبين في العالم والذين قدموا موسم كروي مميز في عام 2018.

وقام ليفربول بالإعلان رسمياً عبر موقعة عن فوز اللاعب المصري محمد صلاح، بالجائزة وهذا بعدما تصدر استفتاء المشجعين بأكثر من 366 ألف صوت وهذا خلال الحفل الذي تم إقامته اليوم في لندن، وهي من أهم الحفلات الكروية التي تم تقديمها للاستفتاء في هذه المسابقة وتقديم اللاعب الذي فاز بالتصويت.

ومن الجدير بالذكر ايضاً أن اللاعب محمد صلاح صاحب الـ26 عاماً فاز على كلاً من زميله فيرجيل فان دايك، وسيرجيو أجويرو ورحيم ستيرلينج وهم ثنائي مانشستر سيتي، وأيضاً إدين هازارد لاعب تشيلسي وهاري ماجواير ليستر سيتي، وهذا من خلال الاستفتاء العالمي الذي تم تقديمه لاختيار أفضل اللاعبين لعام 2018.

يذكر أيضاً أن محمد صلاح صرح قائلاً أنه يسكر الجميع على هذه الجائزة المميزة، وهي التي تعني له الكثير حيث جاء من تصويت المشجعين وظهر حب الناس إليه، وتعتبر من الجوائز الهامة والذي يبحث عنها ويريد الحصول عليها جميع الأشخاص طوال الوقت، وتم تقديمها إليه بعد تقديم التصويت عبر الموقع.

كما أن صاحب القميص رقم 11 مع الريدز أكد على أنه عادة ما يشارك في أي جوائز مع جميع زملائه في الفريق والمسؤولين في النادي، ولكنه في هذه المناسبة هو يود تكريسها لجميع مشجعي ليفربول لدعمهم المميز والتصويت في هذه المسابقة، وأيضاً محمد صلاح هو يعتبر ثالث لاعب من ليفربول يحصل على هذه الجائزة منذ إنشائها في عام 2013، وهذا يأتي بعد اللاعب الأوروجوياني لويس سواريز وهو الفائز الأول بها والبرازيلي فيليت كوتينيو الذي حصدها في عام 2016.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *