الأربعاء , ديسمبر 19 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار مصر / فتح باب إعادة المحذوفين من بطاقات التموين بداية من 10 ديسمبر القادم
المحذوفين من التموين
البطاقات التموينية

فتح باب إعادة المحذوفين من بطاقات التموين بداية من 10 ديسمبر القادم

قامت وزارة التموين والتجارة الداخلية اليوم الخميس بالإعلان عن أن الوزارة سوف تبدأ في إعادة المحذوفين من بطاقة التموين وهذا يكون أعتباراً من يوم 10 ديسمبر الجاري وسوف تستمر لمدة 10 أيام، ومستشار وزير التموين للتكنولوجيا ونظم المعلومات اللواء عمرو مدكور.

صرح أن الوزارة ستبدأ في إعادة المحذوفين من بطاقة التموين، ويتم التقدم إلى مكتب التموين في الفترة من 1 إلى 9 ديسمبر ويتم تقديم طلب تظلم من حذف بعض أفراد أسرته من بطاقته التموينية، ويتم مراجعة جميع البيانات والتأكد من صحتها وتصحيح البيانات الخاطئة وأنه من المستحقين لتقديم الدعم له.

يذكر أيضاً أن اللواء عمرو مدكور أكد خلال العديد من التصريحات الصحفية اليوم أن عملية إعادة المحذوفين من البطاقات التموينية سوف تكون على 3 مراحل في شهر ديسمبر الجاري وهذا حسب التسلسل الذي نقدمه لكم حالياً، يتم أولأ أن يقوم المتقدم بتقديم طلب لمكتب التموين في الفترة من 1 إلى 9 ديسمبر وسوف يتم إعادته في اليوم الـ10.

ويتم التقدم بالتظلم من يوم 10 حتى يوم 19 وإعادته في يوم 20 من نفس الشهر، ثانياً يتم التقدم بالتظلم لمكتب التموين في الفترة من 20 من الشهر أو بعد ذلك، وسوف يتم إعادته في نهاية الشهر نفسه أو بداية الشهر الجديد وهذا يتم من خلاله مراجعة بياناتهم والتأكد من صحتهم وأنهم مستحقين أو غير مستحقين.

جديراً بالذكر أيضاً أن اللواء عمرو مدكور أكد على أن مكاتب التموين هي ما زالت تتلقي التظلمات التي توجد من المواطنين من خلال حصولهم على استمارة “أداء الخدمة”، ويتم كتابة البيانات الخاصة بأفراد الأسرة ويكون معها صورة من الرقم القومي لهم، ويتم تقديم الطلب إلى وزارة التموين للنظر فيه وإعطاء التموين لجميع المستحقين للتموين ممن يقدمون تظلمات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *