الجمعة , يناير 18 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / الأرصاد الجوية تعلن عن توقعات طقس اليوم الخميس بجميع المحافظات
توقعات طقس اليوم
توقعات حال الطقس اليوم

الأرصاد الجوية تعلن عن توقعات طقس اليوم الخميس بجميع المحافظات

هيئة الأرصاد الجوية قامت بالإعلان عن أنه سوف يسود طقس مائل للبرودة اليوم الخميس الموافق 3 من يناير 2019، وهذا يكون على السواحل الشمالية للبلاد حتى تصل إلى شمال الصعيد، وهو أيضاً يكون معتدل على جنوب الصعيد وهذا يكون في ساعات النهار، وأيضاً شديد البرودة ليلاً وهذا ما تم تقديمه في النشرة الخاصة بالطقس والتي تم رصدها من خلال الهيئة برئاسة الدكتور أحمد عبد العال وتم تقديم درجات الحرارة بجميع المحافظات المصرية.

كما أن خبراء هيئة الأرصاد أكدوا أن الصقيع يوجد بشكل كبير قي المزروعات التي توجد في وسط سيناء، وأيضاً تتكون الشبورة المائية في الساعات الأولي من الصباح وتكثر الشوائب العالقة في جميع ساعات النهار على شمال البلاد، كما أن السحب المنخفضة والمتوسطة تظهر بشكل كبير على شمال البلاد وهي التي يصاحبها سقوط الأمطار على جميع السواحل الشمالية الغربية.

وأيضاً تم التأكيد على أن الرياح تكون معتدلة وأن أغلبها تكون جنوبية غربية، وأيضاً هي التي تنشط على شمال البلاد وتكون مثيرة للأتربة والرمال على العديد من المناطق، كما أنها تنشط بشكل كبير على البحر المتوسط وهذا ما يؤدي إلى وجود اضطرابات شديدة في حركة الملاحة البحرية بها.

وما يخص البحر الأبيض المتوسط والبحر الأحمر، فتكون الحالة في البحر المتوسط مضطربة وتتراوح الأمواج فيها ما بين 3 حتى 4 أمتار وتكون الرياح السطحية جنوبية غربية، والبحر الأحمر حالة تكون معتدلة ويتراوح ارتفاع الموج فيه من متر ونصف المتر إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية.

وسوف نقدم لكم اليوم درجات الحرارة المتوقعة في جميع المحافظات المصرية، وهذا ما يبحث عنه جميع المواطنين المصريين في كل مكان والذين يريدون معرفة حالة الطقس باستمرار في جميع المحافظات.

القاهرة ، الصغرى 11 درجة ، العظمى 17 درجة.

الإسكندرية ، الصغرى 8 درجات ، العظمى 17 درجة.

قنا ، الصغرى 7 درجات ، العظمى 19 درجة.

الأقصر ، الصغرى 7 درجات ، العظمى 20 درجة.

أسوان ، الصغرى 10 درجات ، العظمى 20 درجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *