الخميس , مارس 21 2019
الرئيسية / اخبار مصر / هيئة السلع التموينية تفصح عن المناقصة رقم 2 لاستيراد الأرز
هيئة السلع التموينية
مناقصة استيراد الأرز

هيئة السلع التموينية تفصح عن المناقصة رقم 2 لاستيراد الأرز

قامت الهيئة العامة للسلع التموينية بالإعلان عن المناقصة رقم 2 الخاصة باستيراد الأرز الأبيض الطبيعي وهو تام الضرب قصير أو متوسط الحبة، وهذا خلال عام 2018/2019 وهي من الأشياء الهامة التي يتم تقديمها لجميع المواطنين، ويتم البحث دائماً وراء تقديم الكثير من السلع التموينية الهامة.

يذكر أيضاً أن نائب رئيس الهيئة أحمد يوسف أكد خلال العديد من التصريحات الخاصة به اليوم، أن النسبة الخاصة بالكسر تتراوح ما بين 10 إلى 12%، وتمت الإشارة إلى أنه لابد وأن يتم تقديم العديد من العروض الخاصة المظاريف المالية والفنية حتى يوم السابع والعشرين من يناير الجاري 2019، وهو موعد فض المظاريف.

كما أنه لابد وأن يكون العرض مصحوباً بحوالي 4 عينات كل عينة منهم 3 كيلو جرامات، وأن إحدى هذه العينات سوف يتم إرسالها إلى المعهد الخاص بالبحوث وتكنولوجيا الأغذية وهو التابع إلى وزارة الزراعة ليتم العمل على أختبار الطهي التي يتم من خلاله تحديد مدى مناسبتها وملاءمتها مع المستهلك المصري.

جديراً بالذكر أيضاً أنه أضاف أنه سوف يتم قبول العرض وهذا يكون وفقاً نتيجة الخاصة بإختبار الطهي لجميع العينات المقبولة، وتم التنويه إلى أن الحد الأدني للكمية حوالي 20 ألف طن “+ أو -10%” وهذا يكون حسب رغبة المشتري، ويتم الدعم الكامل لجميع النسب الخاصة بجميع الأعمال طوال الوقت.

وتمت الإشارة إلى أن المواعيد الخاصة بالوصول إلى الفترتين الأولي هي من 20 مارس وحتى 20 أبريل القادم، وأيضاً من أول أبريل القادم حتى 30 أبريل القادم ويتم تقديم الأسعار سيف بالدولار والسداد يكون بإعتماد مستندي at-sight مصاريف التخلص والنقل والتفريغ والتعتيق في المخازن تكون بالجنية المصري.

ولابد وأن تكون العروض مصحوباً بخطاب الضمان الإبتدائي لصالح هيئة السلع التموينية ويكون غير مشروط وتصل قيمته إلى 50 ألف دولار، وتمت الإشارة إلى أن باقي الشروط سوف تكون وفقاً لكراسة الشروط والمواصفات المتوفر في الهيئة العامة للسلع التموينية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *