الأحد , يونيو 16 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار مصر / امين تنظيم مستقبل وطن يفتتح غداً صرح طبي في الشرقية ضمن مبادرة “حياة كريمة”
مبادرة حياة كريمة
المستشار عصام هلال عفيفي أمين تنظيم حزب مستقبل وطن

امين تنظيم مستقبل وطن يفتتح غداً صرح طبي في الشرقية ضمن مبادرة “حياة كريمة”

قام أمين تنظيم حزب مستقبل وطن المستشار عصام هلال عفيفي بالتأكيد على أنه تم افتتاح الحزب وهو أكبر صرح طبي خيري في محافظة الشرقية وهي تكلفتها تصل إلى 30 مليون جنيه، وهذا يأتي في الإطار الخاص بمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي حياة كريمة التي تقدم بجميع المحافظات.

وتم إصدار اليوم السبت بياناً قام هلال بالتوضيح فيه أنها جزء من الإسهامات الخاصة بالحزب، وأيضاً هي التي تسعي دائماً لتوفيرها في جميع المحافظات وهذا بهدف توفير حياة كريمة لجميع الأسر الأكثر إحتياجاً، وتم التأكيد على أن الحزب يقدم جميع الدعم الخاص بجميع المحافظات المصرية وهذا على حسب حاجتهم لها.

وأيضاً هذا بالإضافة إلى أن الحزب وضع على عاتقه القيام بدورها الخدمي والسياسي على أكمل وجه، وهذا يساعد بجميع الطرق في تقديم العديد من الخدمات الخاصة بـ تكفل حياة كريمة لجميع المواطنين من خلال تبرع رجال أعماله ومحبيه، وتمت الإشارة إلى أن جميع الاشخاص تميل من السمع الخاصة بالشعارات وهذا من خلال الأحزاب، ويتم تقديم الدور الهادف والفعال على الأرض وهذا ما يفعله مستقبل وطن في القارة الحالية.

وتم التشديد على أن الحزب يقدم جميع الخدمات في النجوع والقرى والمدن وهذا من خلال 6200 وحدة حزبية وهي هدفها الأول خدمة جميع المواطنين وتوعيتهم ومشاركتهم في جميع المشاكل الخاصة بهم والسعي وراء حلها، وهذا بالإضافة إلى وجود الدور الفعال والكبير الخاص بالحزب السياسي على أرض الواقع وهي من الأشياء المميزة والخاصة بالمشاركة السياسية وإعطاء صوته في أي أنتخابات برلمانية أو محلية.

وأخيراً أمين تنظيم مستقبل وطن أكد أنه من خلال المتابعة ومن بعد الانتخابات الرئاسية توجد هناك شعبية كبيرة وخاصة باستطلاع الحزب، وأيضاً تم تقديمها من خلال جميع الخدمات والتواجد الدائم في الشارع وهذا ما يتم تحقيقه من خلال أي حزب أخرى وهي توجد على الساحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *