الثلاثاء , يونيو 18 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول في محافظة القاهرة برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية في القاهرة

نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول في محافظة القاهرة برقم الجلوس

الصف الثالث الإعدادي من أهم المراحل الدراسية التي يتم من خلالها الانتهاء من المرحلة الإعدادية، لذلك جميع الطلبة والطالبات وأولياء الأمور يبحثون عن النتيجة الخاصة بأبنائهم، وهي من النتائج الهامة والخاصة بجميع الطلبة والطالبات وحالياً يتم البحث عن النتيجة طوال الوقت عبر المواقع الإلكترونية التابعة إلى وزارة التربية والتعليم، وهي يتم من خلالها تقديم النتيجة.

وسوف نقوم اليوم بتقديم لكم النتيجة الخاصة بجميع الطلبة والطالبات المقيدين في الصف الثالث الإعدادي وهم المتواجدين في محافظة القاهرة، وهي من أكبر المحافظات التي توجد في الجمهورية تحتوى على عدد كبير من الطلبة والطالبات، وسوف نقدم لكم اليوم النتيجة الخاصة بجميع الطلبة والطالبات في هذه المرحلة.

كما أن المرحلة الإعدادية من المراحل والشهادات الهامة التي يبحث عن نتيجتها جميع الأشخاص في كافة المحافظات، وهذا يتم بعد الانتهاء من الماراثون الخاص بامتحانات الفصل الدراسي الأول، وهي من الامتحانات الهامة التي يوجد بها عدد كبير من الطلبة والطالبات المتواجدين في كل مكان.

ومن الجدير بالذكر أيضاً أن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي يقوم سنوياً باعتماد النتائج الخاصة بجميع المراحل التعليمية وخاصة الشهادات، ويتم أيضاً اعتماد وتقديم النتيجة الخاصة بجميع الأوائل الخاصة بجميع المراحل التعليمية في جميع المحافظات ويتم تقديمها قبل النتائج الخاصة بالمراحل الأخرى، وهذا ما سوف تقوم الوزارة بتقديم قبل النتائج الأخرى.

يذكر أيضاً أن جميع الطلبة والطالبات يريدون دائماً معرفة النتيجة الخاصة بهم، وهذا يتم من خلال الدخول الى موقع مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة، ويقوم الطالب أو الطالبة أو ولى الأمر بوضع رقم الجلوس التي يتم من خلاله إظهار النتيجة الخاصة بجميع الطلبة والطالبات في الشهادة الإعدادية داخل جميع مدارس محافظة القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *