الجمعة , أبريل 26 2019
الرئيسية / اخبار مصر / مواطن يلقي “كوب شاي مغلي” في وجه طبيب بمستشفى التحرير
مستشفى التحرير
مستشفى التحرير

مواطن يلقي “كوب شاي مغلي” في وجه طبيب بمستشفى التحرير

أكدت نقابة الأطباء أنها تتعامل بحزم وشدة مع مواطن الذي اعتدى على الطبيب محمد عبد الحميد رئيس قسم المسالك البولية في مستشفى التحرير العام بإمبابة أمس، وهي من الاشياء التي أدت إلى وجود حالة من الهرج التي حدثت في المستشفى بسبب هذه الواقعة المتواجدة في المكان.

يذكر أيضاً أنه تم التأكيد في بيان رسمي تم تقديمه اليوم الأربعاء الموافق السادس من فبراير 2019، أنه تم ارسال إلى محامي النقابة تقريراً وهي تابعت عمل المحضر بالصيغة المطلوبة والتي يتم من خلالها تسجيل الواقعة التي تقيد كجنحة وتم التوضيح أنها في انتظار تحديد الموعد الخاص بجلسة المحاكمة.

وتمت الإشارة إلى أن وزارة الصحة والسكان تحركت بشكل فوري بعد علمها بالواقعة، وأيضاً تواصلت مع مديرية الصحة والسكان في الجيزة وهذا للتأكد من أن جميع الإجراءات القانونية هي التي تم اتخاذها بإسم المستشفى، وهذا بسبب الواقعة التي حدثت في المستشفى أمس والذي تم أكتشافاها على الفور.

كما أن النقابة أكدت على أن تفاصيل الأعتداء كانت عبارة عن أن مواطن قام بإلأقاء كوباً من الشاي المغلي في وجه الدكتور محمد عبد الحميد وهذا خلال تأدية عمله داخل المستشفى، وذلك ما أدى إلى حدوث له العديد من الإصابات والحروق في الصدر وهذا بخلاف الإساءة إليه بالسب والقذف.

وتمت الإشارة إلى أن المستشفى تضامنت مع الطبيب وقامت بتحرير مذكرة بالواقعة داخل قسم إمبابة وتم تحويل المتهم وعرضه على النيابة المسائية، والنقابة العامة للأطباء أكدت على أن مكتب الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان تواصل مع الطبيب الذي تم الإعتداء عليه من خلال توجيهات مباشرة من الوزيرة وتم التأكد منه شخصياً على أتخاذ العديد من الإجراءات على أكمل وجه، والوزارة أكدت على أنها سوف تقدم أهتماماً كبيراً يمثل هذه الوقائع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *