الأحد , مارس 24 2019
الرئيسية / اخبار مصر / رئيس الوزراء يؤكد أن الحكومة تحرص على التواصل مع مجلس النواب بشكل دائم
رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

رئيس الوزراء يؤكد أن الحكومة تحرص على التواصل مع مجلس النواب بشكل دائم

قام المتحدث باسم مجلس الوزراء المستشار نادر سعد بالتأكيد على أن الحكومة المصرية ترحب بجميع المقترحات والآراء الخاصة بمجلس النواب وهذا من خلال التقرير النصف سنوي الذي تم تقديمه أمس الأحد، وهذا عن الأعمال الخاص ببرنامجها من خلال الأشهر الستة الأولى الخاصة توليها المسئولية، وأكد أيضاً سعد في العديد من التصريحات الصحفية على أن الهدف الرئيسي لتقديم هذا التقرير هو التواصل الدائم بين الحكومة المصرية وبين جميع المواطنين.

وتم التأكيد على حرص مجلس الوزراء على متابعة الشعب من خلال جميع نوابه لبرنامجها الذي تقوم الحكومة بتنفيذه بشكل دائم ومستمر، وتم لفت الانتباه إلى أن الحكومة تعمل دائماً وأبداً حتى تكون ظاهرة وواضحة أمام الشعب المصري وهذا بهدف الوصول إلى جميع الحقائق ومعرفة مشروعاتها وبرامجها خلال الفترة الخاصة بأعمالها.

وهذا يكون من خلال تقديم مثل هذه التقارير إلى مجلس النواب، ومجلس الوزراء قام بتسليم مجلس النواب تقريراً عن التقدم الهام في برنامج حكومة الدكتور مصطفى مدبولي وهذا خلال الأشهر الستة الأولى لتوليه المسئولية.

كما أن التقرير حمل عنوان تقرير نصف سنوى وهذا من خلال تقديم أعمال برنامج الحكومة يوليو- ديسمبر 2018 مصر تنطلق وهذا التقرير يقع كتيب حوالي 140 صفحة وهو الذي تم تقسيمة وفقاً لجميع الأهداف الأستراتيجية الخاصة ببرنامج عمل الحكومة وهي التي تتمثل في حماية الوطن القومي وسياسة مصر الخارجية.

وأيضاً بناء الإنسان المصري والتنمية الاقتصادية ورفع الكفاءة الخاصة بالأداء الحكومي، والنهوض بجميع مستويات التشغيل وتحسين معيشة المواطن المصري وهي من الأشياء الهامة التي يتم البحث عنها طوال الوقت وتقديم العديد من الأفق الخاصة بجميع الأشخاص في كافة الأنحاء وهذا ما تسعى له الحكومة المصرية طوال الوقت في كل مكان دائماً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *