الأحد , مارس 24 2019
الرئيسية / اخبار مصر / وزارة البيئة وجهاز تنمية المشروعات يوقعان بروتوكول تعاون مشترك اليوم الإثنين
جهاز تنمية المشروعات
وزارة البيئة

وزارة البيئة وجهاز تنمية المشروعات يوقعان بروتوكول تعاون مشترك اليوم الإثنين

سوف تقوم وزارة البيئة اليوم الإثنين الموافق الحادي عشر من مارس للعام الجاري 2019 بتوقيع اتفاقية تعاون مشترك بين جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، وايضاً مؤسسة ومشروع الطاقة الحيوية للتنمية الريفية المستدامة وجهاز شئون البيئة وهي من أهم البروتوكولات المشتركة التي تساهم في علاج العديد من المشكلات الاقتصادية.

كما أنه يتم العمل دائماً على تنمية الريف بشكل دائم من خلال تزويدها بالعديد من الطرق الهامة التي تساعد في هذا، وذلك ما يتم تقديمه ويتم الاتفاق عليه اليوم خلال توقيع البروتوكول والاتفاق والذي يتم تقديمها في الكثير من الأنحاء طوال الوقت.

جديراً بالذكر أيضاً أن هذا البروتوكول يأتي تفعيلاً لجميع الأوجه الخاصة بالتعاون في الموضوعات وهي ذات الأهتمام المشترك من خلال وزيرة البيئة الدكتورة ياسمين فؤاد، وايضاً الدكتور محمد صلاح الرئيس التنفيذي لجهاز شئون البيئة ونيفين الجامع الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

ويتم العمل طوال الوقت على تقديم العديد من الاشياء التي تساعد في تنمية البيئة بشكل دائم ومستمر في العديد من الأنحاء المختلفة، كما أن الوزيرة تسعى دائماً لعمل تنمية مستدامة في الكثير من الأوقات المختلفة وهي التي تعمل طوال الوقت على تقديم عدد كبير من الاشياء بشكل دائم ومستمر.

يذكر أيضاً أن الوزيرة تعمل على تقديم العديد من المشروعات الخاصة بالطاقة الحيوية الخاصة بالتنمية الريفية المستدامة والخاصة بجهاز شئون البيئة، وأيضاً يتم العمل على تقديم الكثير من الأهداف التي يتم الأستفادة منها وهذا ما يتم التحدث عنه في الاجتماع اليوم الإثنين، وسوف يتم تقديم جميع الأشياء التي تساعد في الحفاظ على جميع المجتمعات المصرية التي تعمل على بيئة نظيفة وتقدم عدد كبير من الاشياء التي تساعد في تقديمها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *